اعلان

بالتقسيط.. الأهلي يحسم صفقة لاعب المنتخب الأولمبي (خاص)

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة حول صفقة نادي الأهلي الجديدة، التي يرغب في ضمها خلال الانتقالات الشتوية، لتدعيم صفوفه، بناء على رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

وأكد مصدر موثوق منه خلال تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' أن الأهلي وصل لاتفاق مع إدارة وادي دجلة، بالحصول على خدمات أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق الدجلاوى، وأحد نجوم منتخب مصر الأولمبي، وأحد أبناء القلعة الحمراء.

وأشار المصدر المقرب من اللاعب إلى أن أخر التطورات حول المفاوضات القائمة بين الجانبين، وصلت بتسهيل إدارة وادي دجلة، الأمر على النادي الأهلي وقبول تقسيط المقابل النادي.

منتخب مصر الأولمبيمنتخب مصر الأولمبي

وأوضح المصدر أن نادي وادي دجلة كان قد طلب 15 مليون جنيه للتفريط في اللاعب للنادي الأهلي، بالدفع 'كاش' وبدون تقسيط.

وبعد أن ضغط اللاعب على إدارة وادي دجلة، برغبته في العودة إلى النادي الأهلي مجددا، تحت ولاية موسمياني، وافق دجلة على العرض المقدم من القلعة الحمراء، بـ 12.5 مليون جنيه، كما قبل بالتقسيط ولكن بشروط.

دجلة طلب من إدرة النادي الأهلي دفع المبلغ على دفعتين بواقع 6 ملايين جنيه مصري و250 ألف جنيه، ولكن رد النادي بخطاب أخير يطلب فيه تقسيط المبلغ على ثلاث أقساط، حيث يتقاضى وادي دجلة 4.5 مليون جنيه في القسط الأول، و4 مليون في القسط الثاني، و4 مليون في القسط الثالث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة