اعلان

محدث.. هدف قفشة هدف محمد شريف نتيجة مباراة مصر وتوجو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 17-11-2020 بث مباشر

منتخب مصر
منتخب مصر

نتيجة مباراة مصر وتوجو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 17-11-2020، فى الجولة الرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، والتى تقام بستاد كيجيه بالعاصمة لومى فى السادسة من مساء اليوم، نتيجة مباراة مصر وتوجو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، نتيجة مباراة مصر وتوجو نتيجة مباراة مصر وتوجو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، نتيجة مباراة مصر اليوم.

نتيجة مباراة مصر وتوجو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 17-11-2020

وحقق منتخب مصر فوزا مهما وصعبا على نظيره التوجولى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين فى القاهرة السبت الماضى بهدف نظيف، سجله محمود الونش، ويبحث المنتخب عن تحقيق الفوز اليوم لتصدر المجموعة خاصة وأن منتخب جزر القمر يتصدر المجموعة حاليا.

نتيجة مباراة مصر وتوجو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 17-11-2020

وخاض منتخب مصر مرانا وحيدا على ملعب المباراة أمس، وشهد المران وضع حسام البدرى الرتوش واللمسات الأخيرة على خطة الفريق لمواجهة توجو والتى ستقوم على التوازن بين الدفاع والهجوم وتقارب الخطوط، خاصة وأن منتخب توجو سيهاجم لتحقيق الفوز على ارضه لأن أى نتيجة غير الفوز اليوم على الفراعنة تعنى خروجه نهائيا من المنافسة على التأهل لأمم افريقيا.

نتيجة مباراة مصر وتوجو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 17-11-2020

يعانى منتخب مصر من بعض الغيابات أمام توجو اليوم أبرزها محمد صلاح ومحمد الننى بسبب فيروس كورونا، وعمرو السولية للإيقاف ومحمد هانى للإصابة.

يتصدر منتخب جزر القمر المجموعة السابعة، برصيد 8 نقاط، متفوقا بفارق 3 نقاط، عن منتخبنا الوطنى، صاحب الـ 5 نقاط، بينما توقف رصيد منتخب كينيا، عند 3 نقاط في المركز الثالث ويقبع منتخب توجو فى المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة.

هدف قفشة مع منتخب مصر

منتخب توغو × منتخب مصر#توغو_مصر https://t.co/HkAp138jKj

— د. طــلال | محلل رياضي (@d_talal4) November 17, 2020

هدف محمد شريف

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يصل مطار القاهرة للقاء السيسي