المشرف العام على التحرير داليا عماد

كيف أحرج لاعبو الزمالك صفقة الأهلي الجديدة.. بانون يقلق جماهير الأحمر (فيديو)

أهل مصر
بانون
بانون
اعلان

أنهى مسؤولو نادي الأهلي التعاقد مع المغربي بدر بانون مدافع الرجاء، على أن يصل اللاعب إلى القاهرة غدا الأربعاء، لبدء تجربته مع القلعة الحمراء عقب التعاقد معه لمدة 4 مواسم تبدأ من الصيف الجاري مقابل مليوني دولار تم تحويلهم على دُفعة واحدة مؤخرا للفريق المغربي.

صفقة بانون أثارت العديد من التساؤلات حول إن كان قرار التعاقد معه أمرا جيدا أو أن الصفقة لن تصنع الفارق الذي يحتاجه الأهلي في الخط الخلفي، خاصة بعد أن شهدت مواجهة الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي شارك خلالها مدافع الأحمر الجديد مع الفريق المغربي، وهي المباراة الأخيرة له قبل الانتقال للأهلي بداية من الموسم الجديد، والتي شهدت العديد من الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها اللاعب.

ورغم أن مباراة الزمالك والرجاء أظهرت إجادة بانون لمهارة التسليم والاستلام، إلا أنه ينقصه الشراسة في التعامل مع مهاجمي المنافس والتراخي في ألعاب الهواء رغم أنه طويل القامة، وهو ما ظهر في تركه مصطفى محمد أثناء إحرازه الهدف الثاني للفارس الأبيض بضربة رأس، وكذلك إخراجه للكرة في منتصف منطقة الجزاء ليستغلها فرجاني ساسي أثناء إحرازه الهدف الأول للقلعة البيضاء.

وبعد تلك المباراة انتشرت حالة القلق بين جماهير الأهلي، حيث يخشى جماهير القلعة الحمراء من تكرار صفقة الأحمر الجديدة الأخطاء السابقة أمام مهاجمي الفارس الأبيض خلال مواجهات الموسم المقبل، خاصة بعد أن اكتسب لاعبو الأبيض الثقة أمام المدافع المغربي، مما قد يعطي القلعة البيضاء أفضلية خلال مواجهات الفريقين والمساهمة في الضغط على دفاعات الأحمر مما يحيتح تسجيل الأهداف، ومن الممكن وقتها أن تتحول الصفقة إلى الفشل.

وكان الزمالك تغلب على الرجاء المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي، في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وتأهل الزمالك إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا الأهلي يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري على ستاد برج العرب بعد نجاح المارد الأحمر في إقصاء الوداد المغربي بدور نصف النهائي.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
"الأعلى للجامعات": إعلان جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول خلال الأسبوع الأول من فبراير 2021