اعلان

الزمالك يُقيل المدير الفني للسلة

السله
السله
كتب : علي صلاح

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور إقالة الجهاز الفنى لسلة الزمالك، وتعيين مدرب أجنبي للفريق ويعاونه ياسر عبد الوهاب المدير الفني لقطاع الناشئين والانسات لكرة السلة بنادي الزمالك.

وكان إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة عقد جلسة مع لاعبي فريق السلة بالأمس طالبهم بالرجوع إلى التدريبات ووعدهم بالنظر في طلباتهم وعلى رأسها رحيل الجهاز الفنى بقيادة طارق سليم وصرف المستحقات المتأخرة لبعض اللاعبين.

وتعرض الثنائي عمر هشام وهيثم السحرتي لاعبا فريق كرة السلة بنادي الزمالك إلى الإصابة بفيروس كورونا، وخضع الثنائي إلى المسحة الطبية والتي أثبتت إيجابية العينة.

وكان عمر هشام ضمن القائمة التي اختارها أحمد مرعي المدير الفني للمنتخب المقرر أن يشارك في معسكر الاعداد للتصفيات الإفريقية التي تقام نهاية نوفمبر الجاري، إلا أنه لم ينضم إلى تجمع الإسكندرية، حيث حصل على راحة لمدة 24 ساعة بين تجمع القاهرة والإسكندرية، ولكنه شعر بالأعراض وخضع للتحليل الذي أثبت إصابته بالفيروس المستجد.

وفي سياق متصل فاز الفريق الأول لـكرة السلة للسيدات بنادي الزمالك علي فريق البنك الاهلي بنتيجة 74 – 40 ضمن منافسات الدور الأول للدوري الممتاز أمس الإثنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة