المشرف العام على التحرير داليا عماد

عزل المنتخب الوطني بفندق بالقاهرة لحين ظهور نتيجة مسحة كورونا

أهل مصر
جهاز المنتخب الوطني
جهاز المنتخب الوطني
اعلان

يخضع المنتخب الوطنى الأول بقيادة حسام البدري إلى العزل الصحي، فور وصول البعثة إلى مطار القاهرة صباح اليوم الأربعاء، قادمة من توجو على متن طائرة خاصة وفرتها شركة برزنتيشن الراعي لاتحاد الكرة والمنتخبات الوطنية، في رحلة استغرقت حوالي 6 ساعات.

وحقق منتخب الفراعنة فوزًا غاليا ومستحقًا على نظيره منتخب توجو بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على استاد "كيجيه" فى الجولة الرابعة بتصفيات أمم أفريقيا 2022، وكان سجل كل من محمد مجدي قفشة ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجية.

وحرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة استقبل بعثة المنتخب فى مطار القاهرة، حيث شكر اللاعبين على المجهود والأداء الذي ظهر عليه فى المباراة وسط الظروف الصعبة التي يعيش بها المنتخب، كما أثنى على المنتخب الأوليمبى الذى حقق هو الآخر إنجاز كبير بالفوز على منتخب البرازيل الأولمبي واحد من أقوى منتخبات العالم.

وتم إجراء مسح لبعثة المنتخب بالكامل فور الوصول إلى المطار، وبعدها انتقلت مباشرة إلى الفندق الخاص بهم بالقاهرة فى التجمع الخامس، وفقا للقرار الذي تم اتخاذه أمس بوضع البعثة بالكامل سواء لاعبين أو جهاز فنى وإدارى فى غزل صحى لحين نتيجة المسحة التى خضعوا لها حفاظًا على اللاعبين وأسرهم.

وحضر النني مع البعثة فى الطائرة الخاصة وفرتها الشركة بريزنتيشن للمنتخب وكان مخصص له مكان فى اخر الطيارة مع موظف من شركة مصر للطيران الذي تعرض للإصابة بكورونا، وكانوا مرتدين الملابس العزل الطبى لفيروس كورونا، كان برفقتهم دكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الدكتور محمد عبدالله متخصص فى فيروس كورونا التى وتم الاستعانة به فى بعثة المنتخب من قبل اتحاد الكرة المصرى.

وغادر الننى المطار في سيارة خاصة وتم إجراء مسحة بكورونا له بعيد عن المنتخب و كل البعثة منتظرة نتيجة المسحة التى ستظهر فى الساعة الرابعة، كما أن من المفترض أن الننى يقيم فى القاهرة فترة لا تقل عن اسبوع و بعدها يعود الى انجلترا.

عاجل
عاجل
الصحة: 15 مصابا ولا يوجد وفيات فى حادث قطار الشرقية