اعلان

الشناوي يحلم بالمونديال ويتحدث عن خطورة مصطفى محمد

محمد الشناوي
محمد الشناوي

استطاع المنتخب المصري الفوز في الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات أمم أفريقيا 2021، ليرفع المنتخب رصيده للنقطة الثامنة في صدارة المجموعة G.

محمد الشناوي حارس المنتخب تحدث لقناة إم بي سي مصر: 'رسالتي لجماهير الأهلي إن شاء الله نفرحكم يوم 27، أتمنى تواجد الجماهير في الملعب لأنه رقم 1 بالنسبة لنا'.

وأكمل: 'بالنسبة لي لديّ حلم وهو المشاركة في مونديال الأندية، وذلك من خلال التتويج بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، نتمنى بالطبع الحصول على اللقب القاري، كل لاعب لديه الحق في الدفاع عن النادي الذي يلعب له، لكن مع عدم وجود تعصب'.

لو بتحب الكورة والرياضة تابع كواليس وأخبار الكورة المصرية مع اللعيب من هنا :https://t.co/s6LA9jfouO pic.twitter.com/1JEgs3VMke

— MBC مصر (@mbcmasr) November 19, 2020

وعن مصطفى محمد مهاجم الزمالك: 'غير قلق من مصطفى محمد الأهم الاجتهاد، وأتمنى أن يكون التوفيق بجانبنا والأمور تسير بشكل جيد'.

لو بتحب الكورة والرياضة تابع كواليس وأخبار الكورة المصرية مع اللعيب من هنا :https://t.co/XlR03I8dC5 pic.twitter.com/AeCYUusFRr

— MBC مصر (@mbcmasr) November 19, 2020

وعن معسكر المنتخب: 'حديثي كان مع طارق حامد ومصطفى محمد ومحمود الونش عن مباراتي المنتخب أمام توجو، كان الهدف بالنسبة لنا عدم دخول المنتخب المصري في أي حسابات إذا لم نحقق الفوز'.

لو بتحب الكورة والرياضة تابع كواليس وأخبار الكورة المصرية مع اللعيب من هنا :https://t.co/qdsinPur86 pic.twitter.com/jgoH5WwhXM

— MBC مصر (@mbcmasr) November 19, 2020

وأنهى كلامه بالتحدث عن المسحات الطبية: 'فور وصولنا للمطار أجريت مسحة طبية، وتواجدت في الفندق لحين ظهور العينة، والنتيجة جاءت سلبية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | الثاني كريستال بالاس