اعلان

بالشاشات والبث المباشر.. رازفان لوشيسكو يتغلب على كورونا أمام ديربي النصر

 رازفان لوشيسكو
رازفان لوشيسكو

أفادت تقارير صحفية سعودية اليوم السبت عن وجود تنسيق بين إدارة نادي الهلال السعودي مع إدارة ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، بشأن تجهيز غرفة الملابس بشاشات وربطها بالبث المباشر، تمهيدا لاتصال الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق باللاعبين خلال مواجهة الديربي أمام النصر.

وكان قد أعلن نادي الهلال إصابة مدربه رازفان لوشيسكو بفيروس كورونا بعد إيجابية العينة الخاصة به، فيما أكد نادي الهلال أن المدير الفني الأجنبي للفريق يخضع حاليًا للعزل الصحي وفقًا للبروتوكول الطبي المعتمد من وزارة الصحة السعودية، وهو ما يمنعه من حضور الديربي.

ومن المحدد أن يواجه فريق الهلال مع نظيره النصر بعد غد الاثنين ضمن منافسات المرحلة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (دوري المحترفين السعودي).

وأشارت صحيفة 'الرياضية' السعودية أن وفق مصادر لها بأن الهلال يجري الترتيبات اللازمة من أجل تواصل رازفان مع اللاعبين، حيث سيعقد اجتماعا عبر الاتصال المرئي عن بعد مع لاعبيه اليوم السبت قبل اللقاء، حيث سيشرح لهم التكتيك والطريقة التي يرغب في انتهاجها في المباراة.

وأضافت أن المدرب الروماني سيشرف على المباراة فنيا عن بعد، وسيلقي كلمته في الاجتماع الفني قبل انطلاقها، كما سيتواصل مع أحد المساعدين عبر اتصال مباشر لإعطاء التوصيات اللازمة للإيطالي كريستيانو باتشي، مساعده الأول

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة