اعلان

قبلة مبابي وريمونتادا موناكو يتصدران المشهد في ليلة سقوط باريس

مبابي
مبابي

في مباراة دراماتيكية تعرضت كتيبة باريس سان جيرمان لهزيمة مدوية، من غريمه التقليدي نادي موناكو، في المباراة المثيرة التي جمعتهما مساء أمس، ضمن مواجهات الجولة الـ11 من الدوري الفرنسي' ليجا 1'.

ريمونتادا موناكو

وتصدرت ريمونتادا فريق موناكو المشهد الأول في موقعة' بي إس جي'، بعد أن قلب تأخره بهدفين لفوز بالثلاثة، في مباراة العقاب السريع للفريق الباريسي الذي تملكه الغرور بعد انتهاء الشوط الأول متقدما بثنائية.

موناكو فاجئ الجميع في النصف الثاني، وضرب حصون باريس بالثلاثة، ليحقق ثلاث نقاط غالية استطاع بهم أن يوقف عجلة انتصارات غريمه التقليدي، ويقلص الفارق إلى 4 نقاط فقط، حيث يحتل سان جيرمان المركز الأول برصيد 24، ويأتي موناكو في الوصافة برصيد 20 نقطة.

المشهد الثاني 'قبلة مبابي'

وشهدت المباراة أيضا لقطة غريبة بعض الشي من قبل النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم باريس، باحتفال مفاجئ خلال تسجيل الأهداف أمام فريقه السابق موناكو.

مبابي سجل هدفا ثالثا للفريق الباريسي ألغاه الحكم بداعي التسلل بعد اللجوء لتقنية الفيديو، ليحرم المهاجم الفرنسي من الهاتريك، ولكنه احتفل بطريقة جديدة، عبر بها عن ولائه للنادي الباريسي، حيث قام بتقبيل شعاره على صدر القميص.

وكانت الفترة الأخيرة شهدت أقاويل عديدة حول مستقبل اللاعب الفرنسي الدولي، بشأن إمكانية رحيله عقب نهاية الموسم الجاري، حيث ينتهي عقده في صيف 2022، في الوقت الذي أكد فيه المدير الرياضي ليوناردو أنه بصدد التفاوض مع اللاعب لتجديد التعاقد لفترة أطول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن