اعلان

3 أسباب تجعل مهمة الأهلى والزمالك سهلة بالكأس الليلة

كاس مصر
كاس مصر

يرتبط كلًا من الجنوب الأفريقي بيتسو موسيمانى والبرتغالي باتشيكو المديران الفنيان للأهلى والزمالك على الترتيب اليوم السبت، بمباراة هامة في الدور الربع النهائي من بطولة كأس مصر.

وتنطلق مباراة الأهلى أمام أبو قير للأسمدة فى تمام الساعة الخامسة مساءًا على استاد برج العرب بالإسكندرية فيما تنطلق مباراة الزمالك مع اف سى مصر بعدها فى الساعة الثامنة مساءُا على استاد السويس.

وتأهل الأهلي إلى هذا الدور بعدما تغلب على الترسانة بهدفين لهدف، فى حين وصل أبوقير للأسمدة لنفس الدور بعد فوزه بجدارة واستحقاق على حرس الحدود بهدفين دون رد.

وتأهل فريق الزمالك إلى ربع النهائي بعد الفوز على فريق الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ 32 من البطولة وبعدها الفوز علي سموحة بنتيجة هدفين مقابل هدف في دور الـ 16.

ونعرض لكم فى التقرير التالى ٣ أسباب تجعل مهمة الأهلى والزمالك سهلة بالكأس الليلة:

1- حلم التتويج

وتسيطر رغبة التتويج ببطولة كأس مصر على لاعبي الفريقين، فمن جانب الأهلى يسعى لضمها خزائنه بعد غيابه عنها الفترة الماضية، أما من جانب الزمالك حامل اللقب يرغب فى الحفاظ على اللقب المفضل بالنسبة له، وهو ما سيكون دافع قوي للقطبين في تخطي عقبة فرق دور الربع نهائي لاستكمال مسيرتهم فى تحقيق اللقب.

2- اختلاف الإمكانيات

وبالتأكيد بأن حجم الإمكانيات والإستعداد ومهارات اللاعبين تختلف بين الأهلى والزمالك وأبو قير للأسمدة واف سى مصر منافسي اليوم بالكأس، وبشكل كبير ترجح كفة قطبى الكرة المصرية للفوز باللقاء،على الرغم من أن مباريات الكأس لا يوجد بها مسلمات أو ثوابت ودائما ما تفجر مفاجأت إلا أن القطبين يعيشوا واحدة من أحسن فترات بوصوله لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

3- أخر بروفة

كما أن مبارتى أبوقير للأسمدة وأف سى مصر تعد سهلة ومفيدة فى نفس الوقت للقطبين لكونها البروفة الأخيرة قبل اللقاء المنتظر فى نهائى دورى أبطال أفريقا على استاد القاهرة، ولذلك سيكون هناك اتجاه فى الاعتماد على الإحتياطيين و البدلاء فى هذا اللقاء من ناحية فرصة للمشاركة بجانب إراحة الأساسيين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان