اعلان

البطولة التاسعة فى خطر.. الإصابات تعصف بالأهلي وموسيمانى فى ورطة قبل نهائى القرن

الأهلي
الأهلي

يترقب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة نهائي القرن المرتقب، بين قطبي الكرة المصرية، المقرر له يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويعاني النادي الأهلي كثيرا خلال الآونة الأخيرة بعد تعرض لاعبيه لإصابات عديدة، بسبب لعنة الإصابات وفيروس كورونا، قبل أيام قليلة من موعد المباراة المنتظرة.

وسجل المارد الأحمر خمس حالات متتالية إصابة بالفيروس قبل وقت صعب و عصيب، خاصة وأن المارد الأحمر يرتبط بمباراة منتظرة وهامة مع الغريم التقليدى الزمالك.

بدأ الأمر عندما أعلن الأهلى يوم الخميس الماضي عن إصابة محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق بفيروس كورونا ومنعه من تدريب الفريق وخضع الى فترة العزل الصحى لحين تعافيه.

وبعدها بيوم تلقى الأهلى ثانى الصدمات بإصابة صالح جمعة لاعب وسط الفريق بفيروس كورونا ليتم عزله أيضا وبعدها توالت الإصابات على الأهلى اليوم بعدما أعلن إصابة ثلاثة لاعبين دفعة واحدة وهم محمد شريف وأحمد ياسر ريان ووليد سليمان، لتزيد إصابات الفريق إلى خمس حالات.

وعلى الجانب الآخر، يمر الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى بوضع حرج فهو يفقد كل يوم عنصر من عناصر الفريق المهمة والمأثرة وهو ما يجعله يخشى على مصير الأهلى أمام الزمالك فى نهائي القرن المنتظر.

وما يزيد الأمر صعوبة على موسيمانى هو أهمية البطولة الأفريقية بالنسبة لجماهير وإدارة النادى الأهلى الغائبة عن خزائن الأهلى منذ ٢٠١٠ بالإضافة إلى أنها أمام الزمالك، ولذلك يحاول موسيمانى أن يتدارك كل هذه الأزمات و الخروج بالأهلى من هذا المأزق بدون أى خسائر تذكر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً