اعلان

بعد السقوط أمام أتليتكو.. هل يعدل كومان دفة البارسا بدوري الأبطال الليلة؟

برشلونة
برشلونة

يواجه فريق برشلونة بقيادة الهولندي رونالد كومان المدير الفنى للفريق، مباراة هامة أمام نظيره فريق دينامو كييف، مساء اليوم الثلاثاء فى الساعة العاشرة مساءًا في مجمع أولمبيسكي الرياضي بأوكرانيا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويدخل البارسا اللقاء وهو بحالة معنوية منخفضة وصعبة جداً، بعدما تلقى هزيمة مريرة من نظيره أتليتكو مدريد بنتيجة هدف دون رد، ظهر فيها برشلونة بأداء ضعيف وأخطاء دفاعية، عجز بعدها عن العودة للقاء أو حتى إدراك التعادل مع الروخي بلانكوس بالجولة الماضية بالدورى الإسبانى.

ويحرص كومان على خروج لاعبيه من هذه الحالة بشكل سريع بالإضافة إلى تشجيعهم وتحفيزهم لاستكمال ما وصلوا إليه فى بطولة دورى أبطال أوروبا، ليضمن حصد بطاقة العبور من دور المجموعات.

ويتصدر البرسا مجموعته برصيد 9 نقاط ويليله يوفنتوس برصيد 6 نقاط ودينامو كييف فى المركز الثالث برصيد نقطة، ويقبع فيرينكفاروس فى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

ومن أولى أهداف كومان خلال هذا اللقاء هو إعادة توجيه دفة البارسا تجاه تحقيق الفوز والبطولات، كما هو مهود عليه، بعدما مر بالعديد من الازمات و التعثرات بقيادة كومان الفترة الماضية تسببت ى إثارة غضب جماهير الفريق الكتالونى.

ومن المقرر أن يغيب النجم ليونيل ميسي وفرينكي دي يونج عن مباراة البارسا الليلة، بعدما قرر المدرب رونالد كومان بعدم ضمها في قائمة برشلونة، ويرجع ذلك إلى موقف الفريق فلديه 9 نقاط بعد مرور 3 مباريات ولذلك رأى كومان إراحة بعض العناصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً