اعلان

شيخ مدربي الحراس: الطموح متساوٍ بين الأهلي والزمالك في النهائي

فكري صالح
فكري صالح

أكد فكري صالح مدرب حراس المنتخب السابق، "شيخ مدربي حراس المرمى"، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المرتقبة، هو اختبار خاص للكرة المصرية، ويجب الخروج منها بشكل يليق باسم مصر أمام العالم.

وقال فكري صالح خلال تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" مباراة الأهلي والزمالك، لها طابع الخاص، هي المباراة القرن الحقيقة كونها أول نهائي في تاريخ البطولة الإفريقية تقام بين فريقين من نفس البلد.

وأضاف:"بعيدا عن الفنيات في المباراة الخارجة عن التوقعات، أتمنى الظهور المشرف من لاعبي الفريقين، خاصة وأنها لا تحمل القسمة على إثنين، ولابد من وجود فائز، فهل نرى الفريق المهزوم يرفع القبعة للفائز لحقن دماء التعصب الأعمى؟!".

وأوضح "شيخ المدربين": "الدوافع والطموح متساوي بين الجانبين كلا منهما وراءه الملايين من الجماهير يسعى لإسعادهم، فعليهم ألا يتسببوا في ظهور هذه المباراة بشكل سئ".

وأشار إلى أنه بقدر ما يتمنى فوز الزمالك بالبطولة، يتمنى أيضا مشاهدة اللاعبين والمدربين يصافحوا بعضهم بعد المباراة أيا كان الفائز.

ويعد فكري صالح مدرب حراس مرمى المنتخب السابق، أحد أهم المدربين في تاريخ الكرة المصرية، يُطلق عليه عميد مدربي حراس المرمى في مصر، نظرا لخبراته العديدة في هذا المجال التي امتدت لسنوات طويلة.

ومن المقرر أن تقام المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة مجانا برقم الجلوس