اعلان
اعلان

ميدو جابر لاعب الأهلي السابق يتصدر "تويتر" بعد اختطافه

ميدو جابر
ميدو جابر

دشن عدد من النشطاء علي موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، هاشتاج موسوما بـ#اللاعب_ميدو_جابر_فين بعد اختفائه من فندق إقامة فريقه سيراميكا كليوباترا في التجمع الخامس وتعرضه للاختطاف كنا أفاد كثير من شهود العيان.

وتصدر الهاشتاج، قائمة الأكثر تداولا على "تويتر" مصر، وجاءت التعليقات متعاطفة مع استنجاد والدة ميدو جابر المنضم حديثا لفريق سيراميكا كليوباترا، بالرئيس السيسي بعد أنباء عن اختطافه.

وقالت والدة اللاعب، في مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش: "أنا مش عارفة أي حاجة عن ابني وعرفت من التلفزيون أنه اتخطف من الفندق وبوصل صوتي لرئيس الجمهورية، أنا عايز أعرف فين ابني، ولا عارفة عنه شيء، الفندق بيقول فيه حد جه خدوا ومشي أرجوكم عرفوني فين ابني". موضحة، "كلمني الصبح وقالي هقفل تلفوني متقلقيش الساعة 7 بالظبط، وقلتله ماشي وقالي هنام، عايزة أعرف ابني فين علشان ارتاح".

وكان أكد معتز البطاوي، المشرف العام على فريق سيراميكا كليوباترا أن ميدو جابر لاعب الفريق تعرض للاختفاء من معسكر الفريق.

وقال البطاوي خلال مداخلة ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "ميدو جابر غير متواجد في فندق المباراة، وتفاجئنا بذلك بعدما دخلنا غرفة الملابس".

وأكمل: "ميدو جابر غادر لكي يفعّل الكارت الخاص بغرفته، وكان هناك شخصين في الاستقبال طلبوا التصوير معه ثم اختفى بعد ذلك منذ الساعة الثامنة مساءا ولم يظهر حتى الآن".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً