اعلان

الشباب والرياضة: 248 هدف خلال منافسات الجولات الأربع الماضية من دوري الوزارات الأول

اشرف صبحي
اشرف صبحي

أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والاتحاد الرياضي العام للعاملين بالدولة ، عن مجموعة من الإحصائيات لدوري الوزارات في خماسي كرة القدم للرجال خلال منافسات الجولات الأربع الماضية ، لعدد (23) وزارة وديوان عام مجلس الوزراء ، والتي تستمر حتي 30 نوفمبر الجاري ، بالمركز الأوليمبي بالمعادي ، مع إتخاذ كافة التدابير والإجراءات الإحترازية والوقائية طبقاً للأكواد الصادرة من الوزارة .

شهدت المنافسات حتي الجولة الرابعة ، تسجيل 248 هدفاً خلال 48 مباراة ، حيث حسمت نتيجة التعادل مباراتين فقط والفوز في 46 مباراة .

جاء اليوم الثاني الأعلى في المعدل التهديفي ب 73 هدف يليه اليوم الثالث ب62 هدف والأول ب59 هدف والرابع ب54 هدف .

يهدف الدوري إلي التشبيك بين الوزارات و تحفيز أكبر عدد من العاملين بالجهاز الإداري علي ممارسة الرياضة اليومية وتغيير نمط حياة المشاركين وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية وتحسين الحالة المزاجية للمشاركين وتحسين الصحة العامة لهم .

ويشارك بدوري الوزارات الذي يقام لأول مرة وبرعاية رئيس مجلس الوزراء (23) وزارة بالإضافة إلي ديوان عام مجلس الوزراء في لعبتي خماسي كرة القدم رجال وتنس طاولة سيدات ، بمشاركة 510 مشارك ومشاركة من 34 فريق لكل لعبة بواقع 15 مشارك ومشاركة من كل وزارة منها (8) لاعبين بالإحتياطي وإداري ومدرب لخماسي القدم و(3) لاعبات وإداري ومدرب لتنس الطاولة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً