المشرف العام على التحرير داليا عماد

"حلم الأميرة السمراء".. "أهل مصر" يستطلع أراء جماهير الأهلي والزمالك حول مواجهة القرن (فيديو)

أهل مصر
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
اعلان

تشهد الساعة التاسعة مساء غد الجمعة انطلاق صافرة بداية مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، على ستاد القاهرة الدولي، تلك المباراة التي ينتظرها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة داخل القارة السمراء.

واستطلع "أهل مصر"، أراء جماهير الكرة المصرية عن تلك المواجهة الصعبة، وتوقعات نتيجة المباراة ولاعبي الفريقين الذين سيصنعون الفارق.

واختلفت الأراء بين جمهور القطبين، على بطل أفريقيا المنتظر، وعن نتيجة المباراة ومستوى اللاعبين.

وقال رمضان أحمد، إنه أهلاوي صميم، ويشجع المارد الأحمر منذ الصغر، وأنه يتذكر من الجيل القديم، الأسطورة محمود الخطيب "بيبو" وربيع ياسين وكان يستمتع بمشاهدتهم، مضيفا أنه سيشاهد المباراة برفقة زملاءه على أحد المقاهي، متوقعًا فوز الأهلي بنتيجة 1 مقابل لا شيء لصالح الزمالك، أو يفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد للزمالك، مرجحًا تألق لاعب الأحمر محمد مجدي قفشة في المباراة وتقديم مستوى طيب.

تمنت فاطمة محمود، الطالبة بجامعة القاهرة، فوز الزمالك على الأهلي في مباراة القرن رغم أهلاويتها، لافته إلى أن والدها يعشق الأبيض منذ الصغر، ويشجعه حتى النخاع، وهي تأمل تفوق القلعة البيضاء على المارد الأحمر، لأسعاد والدها.

"الزمالك هيكسب"، هكذا أكد طارق عبدالحي فوز الفارس الأبيض حيث أنه يعشق "التيشرت الأبيض"، وتوقع أن تنتهي المباراة بنتيجة هدف لصالح القلعة البيضاء.

أما جابر الدسوقي "الزملكاوي"، كما يحب أن يطلق على نفسه، رجح هو الآخر أن تميل الكفة ناحية الزمالك، ويتوج باللقب، فيراه هو الأحق بالفوز بالأميرة السمراء.

وكان لعبدالسلام المحروقي، رأي محايد في المباراة، فلا يعنيه أن يفوز إحد الفريقين بقدر مايهمه أن تخرج المباراة بصورة جيدة أمام العالم، وتكون مشرفة للكرة المصرية، دون تعصب أو خلافات.

عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يعود إلى القاهرة والوفد المرافق له بعد زيارة رسمية إلى ليبيا