اعلان

ربيع ياسين: مباراة الأهلي والزمالك خارج التوقعات (خاص)

ربيع ياسين
ربيع ياسين

قال ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، إن مباراة الأهلي والزمالك، تكون خارج التوقعات مهما كانت قوة فريق عن الآخر، أو جاهزيته، مشيرًا إلى أنه "عندما يدخلا اللقاء تكون حظوظهما متساويان والتاريخ يشهد بذلك".

وأضاف "ياسين"، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر":"نتيجة القمة تتوقف على حالة اللاعبين يوم المباراة، والسيناريوهات التي حضرها كل جهاز فني، وقد تشهد الكرة المصرية ملحمة كروية تاريخية في حالة ظهور العناصر القوية لكل فريق على المستوى المعهود".

ولفت إلى أن عددًا كبيرًا من اللاعبين قد يصنعوا الفارق مع أنديتهم خلال اللقاء، منوهًا بأن "الأهلي يمتلك عناصر هجومية جيدة، بجانب طريقته الممتاز مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بجانب الجماعية في الأداء، التي تمنح حسين الشحات وجونيور أجاي ومجدي قفشة في تبادل المراكز مع بعضهما البعض بسهولة، وتشكيل خطورة كبيرة على المنافسين".

وتابع "أما بالنسبة لأسلحة الزمالك الحقيقة فهى تتمثل بشكل أساسي، في الهجمات المرتدة السريعة، عن طريق الثنائي الطائر، أحمد سيد زيزو من الجبهة اليمنى، وأشرف بن شرقي من الجهة اليسرى، مع انطلاقات مصطفى محمد المهاجم الشرس أمام المرمى، لاستقبال الكرات العرضية|".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة