اعلان

الفيفا محتفلًا "بنهائى القرن": الفائز يمثل القارة السمراء في كأس العالم للأندية

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' بالإحتفال بمبارة نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي ينطلق اليوم الجمعة فى أمسية كروية مشتعلة بين فريقي الزمالك والأهلي، على استاد القاهرة وتنطلق في التاسعة مساء اليوم.

ونشر الفيفا على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' صورة للفريقين وعلق عليها قائلًا:' الزمالك يواجه الأهلي اليوم كل المصريين يتابعون نهائي القرن'.

الفيفاالفيفا

وأضاف الفيفا في تغريدته: 'نهائي القرن بين الغريمين العملاقين سيحدد من هو بطل دوري أبطال أفريقيا وبعد تتويجه باللقب سيمثل القارة السمراء في كأس العالم للأندية'.

و تستعد جماهير الكرة المصرية من كل مكان إلى انطلاق صافرة بداية اللقاء المنتظر بين الاهلى و الزمالك الليلة فى الساعة التاسعة مساءًا على استاد القاهرة الدولى فى نهائى دورى ابطال افريقيا في مباراة وصفت بـ'نهائي القرن'.

وفى سياق متتصل وقع اختيار لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف'، على الحكم الدولي المصري إبراهيم نور الدين للتواجد كحكم رابع في مباراة نهائي أفريقيا، بناءًا على طلب مسئولو الكاف من الاتحاد المصري لكرة القدم، بإخطاره بالقرار وتواجده في ملعب المباراة مع طاقم الحكام.

جاء ذلك بعدما أعلن الاتحاد الإفريقى إصابة الحكم الرابع الزامبي ‏جاني سيكازوي فى مباراة الزمالك والأهلي بفيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط