اعلان

الريحة فايحة.. مدرب حراس الأهلي ‏يعلق على اختيار سيكازوي حكم VAR نهائى أفريقيا

احمد فوزى
احمد فوزى

انتقد أحمد فوزى مدرب حراس المرمى بقطاع براعم النادي الأهلى، اختيار سيكازوي حكم لـ 'VAR' فى مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا المنتظرة بين القطبين الاهلى و الزمالك الذي تقام اليوم فى الساعة التاسعة مساءًا على استاد القاهرة.

وقبل ساعات من انطلاق مباراة نهائى القرن أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'الكاف' عن إصابة رضوان جيد حكم الـ ' VAR' بفيروس كورونا، وبناءًا على ذلك فقرر الكاف نقل جاني سيكازوى ليصبح حكم الـ ' VAR'.

وكتب أحمد فوزى فى منشور له على صفحتى الخاصة بموقع التواصل الإجتماعى ' فيس بوك' قائلًا: ' طالما فيها سيكازوي تبقي الريحة فايحة'.

وأضاف: ' ربنا يستر انا بخاف من حكام التوجيه دول وده أحد أكبر حكام توجيه البطولات في الاتحاد الافريقي الفاسد باعتراف الفيفا'.

وتابع: 'لازم يا رجالة نلعب ونكسب من غير ما نبص علي التحكيم انه هينصفنا'.

واختتم منشوره قائلًا :'يارب التاسعة للاهلي بقوتك وتقديرك يا قدير'.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف'، الحكم الدولي المصري إبراهيم نور الدين للتواجد كحكم رابع في مباراة نهائي أفريقيا ا، وطلب مسئولو الكاف من الاتحاد المصري لكرة القدم، بإخطاره بالقرار وتواجده في ملعب المباراة مع طاقم الحكام.

كما أعلنت لجنة الحكمام بالكا عن اختيار الجزائري مصطفى غربال، لإدارة المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً