المشرف العام على التحرير داليا عماد

قناة مفتوحة تذيع مباراة الأهلى والزمالك في نهائى دورى أبطال أفريقيا

أهل مصر
الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك
اعلان

تبحث جماهير قطبيى الكرة المصرية النادى الأهلى والزمالك عن القنوات المفتوحة وتردداتها التى تذيع المباراة المرتقبة بينهم، مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة فى التاسعة مساءًا، لمتابعة أحداث لقاء حسم لقب الأميرة السمراء الغائب عن القطبين لفترات طويلة، ويمنى كل منهما أن يكون من نصيبه الليلة ليضفى الفرحة فى قلوب عشاقه ومشجعيه من كل أنحاء العالم.

وأعلنت الهيئة العامة لتنظيم الإعلام عن إذاعة مباراة نهائى القرن بين الأهلى والزمالك على قناة مفتوحة مجانية لكل المشاهدين لمتابعة

قناة مفتوحة تذيع مباراة الأهلى والزمالك بنهائى دورى أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلى والزمالك بنهائى أفريقيا عبر قناة اون تايم سبورت on time sport عبر التردد الأرضى.

تردد القناة المفتوحة لمباراة الأهلى والزمالك بنهائى دورى أبطال أفريقيا

تردد القناة على النايل سات: يمكن ضبط قناة تايم سبورت على النايل سات من خلال التردد 11449 ومعدل الترميز 27500.

- تردد القناة على الأرضي: يمكن بث قناة تايم سبورت على التليفزيون الأرضي من خلال التردد الأرضى UHF 32.

وفى سياق متصل، كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، عن امنياته قبل انطلاق المباراة المرتقبة مع الغريم التقليدى الزمالك

وقال موسيماني في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم:" الفوز بدوري أبطال أفريقيا من قبل في طي التاريخ، أريد أن أفوز باللقب هذه المرة مع الأهلي".

وتابع موسيماني:" منذ أن جئت إلى هنا، الجميع يخبرونني أن هذا الكأس هو الأكثر الأهمية والذي تريد جماهير الأهلي الفوز به، نأمل أن نحقق ذلك".

وتوج موسيمانى بلقب دوري أبطال أفريقيا في موسم 2016 على حساب الزمالك موسم 2016، عندما كان مدربا لـ صن داونز.

ومن جانبه تحدث البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مواجهة نهائي القرن في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي "كاف" قائلًا: "لقد كان طريقًا طويلًا وصعبًا للوصول إلى النهائي خاصة في ظل الظروف الحالية".

وأبدى البرتغالي رغبته في التتويج بلقب دوري الأبطال قائلًا: "رغم الظروف الحالية، وصلنا إلى نهائي دوري الأبطال ونريد الفوز باللقب كهدية لمشجعينا".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
السيسي: الاقتصاد المصري نجح في التعامل مع كورونا بمرونة