اعلان

ستاد القاهرة ينعى مارادونا قبل انطلاق نهائى أفريقيا (صورة)

استاد القاهرة
استاد القاهرة

نعى استاد القاهرة الدولى مستضيف مباراة نهائى القرن بين الأهلى والزمالك التى تقام بعد قليل فى الساعة التاسعة مساءًا، اسطورة الكرة الأرجنتينية ماردونا، من خلال وضع صورة على شاشات عرض الأستاد، قبل إنطلاق المباراة.

استاد القاهرة ينعى مارادونااستاد القاهرة ينعى مارادونا

واستقر مسئولو الاتحاد الأفريقي على الوقوف دقيقة حداد على رحيل الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا، وذلك خلال مباراة الأهلي والزمالك المقامة في إطار نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وكانت دولة الأرجنتين أعلنت عن تنظيم جنازة رسمية لوداع النجم دييجو أرماندو مارادونا أسطورة المنتخب الأرجنتيني ونادي نابولي الإيطالي، بناءً على طلب الرئيس الأرجنتيني ألبرتو فرنانديز، وسيستضيف الحدث مبنى الحكومة كاسا روسادا في العاصمة بيونس آيرس، وسيتم السماح لجميع أفراد الشعب بالحضور لوداع أعظم لاعب في تاريخ راقصي التانجو.

وتجمع مئات الأشخاص لتوديع مارادونا الذي توفي مساء الأربعاء عن 60 عاماً، على خلفية مضاعفات صحية، وكان قد أجرى عملية جراحية في الدماغ، في وقت سابق من الشهر الجاري.

وكان مارادونا تعرض لسكتة قلبية أودت بحياته بعد أيام من جراحة ناجحة أجريت له في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس، وأعلن رئيس دولة الأرجنتين ألبرتو فيرنانديز الحداد 3 أيام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً