اعلان

أكثر من أى شخص في التاريخ.. الكاف يحتفل ببطولات "عم حارث" مع الأهلى

عم حارث وبطولة دورى ابطال افريقيا
عم حارث وبطولة دورى ابطال افريقيا

احتفل الاتحاد الافريقي لكرة القدم ' الكاف' بـ 'عم حارث' عامل غرف الملابس بالنادى الأهلى، بعد فوز القلعة الحمراء على الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف والتتويج بدورى أبطال إفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخ الأهلى.

ونشرت الصفحة صورة لـ ' عم حارث ' وهو يحمل كأس أفريقيا وعلقت عليها قائلة :'قضى عامل غرفة ملابس الأهلى عم حارث 47 عامًا داخل أسوار نادي القرن، حمل دورى أبطال أفريقيا 9 مرات. أكثر من أي شخص في التاريخ'.

عم حارث وبطولة دورى ابطال افريقيا عم حارث وبطولة دورى ابطال افريقيا

عم حارث عامل غرف ملابس النادى الاهلى عم حارث عامل غرف ملابس النادى الاهلى

وتقدم الأهلي مبكرا عن طريق عمرو السولية بضربة رأسية بعد ضربة ركنية نفذها علي معلول في الدقيقة السادسة، بينما تعادل محمود عبد الرازق شيكابالا للزمالك في الدقيقة 31 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، بينما تقدم المارد الأحمر مرة أخرى عن طريق محمد مجدى أفشة، لينجح في حصد اللقب التاسع في تاريخه.

ليرفع بذلك الأهلى رصيده من البطولات القارية إلى 21 لقبًا قاريًّا، مواصلًا مطاردة ريال مدريد أكثر أندية العالم تتويجًا بالألقاب القارية في العالم برصيد 24 لقبًا.

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين راحة اليوم السبت بعد ‏انتهاء مباراة الزمالك التي أقيمت مساء أمس الجمعة على استاد القاهرة، وحصل الفريق على راحة اليوم من التدريبات على أن يستأنف مرانه مساء يوم الأحد المقبل.‏

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً