اعلان
اعلان

دخول مفاجئ.. سعد الصغير يقتحم ستوديو "اللعيب" احتفالًا بفوز الأهلي (فيديو)

سعد الصغير
سعد الصغير

اقتحم الفنان سعد الصغير ستوديو برنامج ' اللعيب' الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادى المذاع على قناة MBC مصر، عقب انتهاء مباراة نهائى القرن بين الأهلى والزمالك وانتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف، و التتويج ببطولة دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه.

ودخل سعد الصغير الفيديو بشكل مفاجئ أثناء تقديم عبد الهادى البرنامج، ومعه فرقة طبل ومزمار بلدي تعزف ويرقص عليها، كما احتفل مع ضيوف الأستديو مصطفى يونس و جمال عبد الحميد و رضا عبد العال بتتويج الأهلى بالبطولة التاسعة بالأعلام الحمراء.

وتقدم الأهلي مبكرا عن طريق عمرو السولية بضربة رأسية بعد ضربة ركنية نفذها علي معلول في الدقيقة السادسة، بينما تعادل محمود عبد الرازق شيكابالا للزمالك في الدقيقة 31 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، بينما تقدم المارد الأحمر مرة أخرى عن طريق محمد مجدى أفشة، لينجح في حصد اللقب التاسع في تاريخه.

ليرفع بذلك الأهلى رصيده من البطولات القارية إلى 21 لقبًا قاريًّا، مواصلًا مطاردة ريال مدريد أكثر أندية العالم تتويجًا بالألقاب القارية في العالم برصيد 24 لقبًا.

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين راحة اليوم السبت بعد ‏انتهاء مباراة الزمالك التي أقيمت مساء أمس الجمعة على استاد القاهرة، وحصل الفريق على راحة اليوم من التدريبات على أن يستأنف مرانه مساء يوم الأحد المقبل.‏

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً