اعلان

3 تحديات تواجه المقاولون العرب فى أول لقاء بالكونفدرالية

المقاولون العرب
المقاولون العرب

يبدأ فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس المدير الفنى للفريق أولى مواجهاته فى ذهاب دور الـ 64 بكأس الكونفدرالية أرتا سولار، مساء اليوم السبت فى الساعة الرابعة على ملعب جوليد.

ويشهد فريق المقاولون طفرة ونقلة نوعية واضحة منذ بداية القيادة الفنية لعماد النحاس، وهو ما ظهر من خلال مباريات الفريق فى الدورى المصري الذي أنهاه في المركز الرابع ليحجز مكان بين الكبار فى الكونفدرالية.

تحديات المقاولون العرب أول لقاء بالكونفدرالية

1- عودة أمجاد المقاولون

ويسعى عماد النحاس على اعادة امجاد ذئاب الجبل فى البطولات الإفريقيه الغائبة منذ ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، حيث توج المقاولون بكأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، أعوام 1982 و1983 و 1996، وشارك المقاولون العرب فى بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس والكونفيدرالية والسوبر الأفريقي، ولم يظهر فى دورى الأبطال.

2- تحقيق الفوز

ومن المهم بالنسبة للنحاس و كتيبة المقاولون فى تحقيق الفوز اليوم أمام فريق ارتا سوار لا، يكون دفعة قوية لهم في مشوار البطولة ويسهل عليهم مهمة الإياب في القاهرة.

3- إصابات كورونا

يأمل فريق المقاولون فى الحفاظ على جميع لاعبين من الإصابة بفيروس كورونا، تكلفهم فقدان لاعبين من العناصر الأساسية للفريق وتوثر على مشوارهم بالبطولة التى طال غيابها عن ذئاب الجبل

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح