اعلان

رئيس الزمالك مهنئًا الأهلي ببطولة أفريقيا: نبحث عن فتح صفحة جديدة مع الجميع

احمد البكري
احمد البكري

هنأ المستشار أحمد بكري، الرئيس المعين كرئيس مؤقت لنادي الزمالك، فريق النادي الأهلي بفوزه ببطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري، مؤكدا على فتح الزمالك صفحة جديدة مع كل الأندية.

وقال بكري خلال تصريحات للإعلامي أحمد شوبير عبر إذاعة أون إف إم: 'نهنئ الأهلي ونرغب في أن تكون علاقة الزمالك مع جميع الأندية وعلى رأسها القلعة الحمراء واللجنة الأولمبية على أرقى مستوى، ونبحث عن فتح صفحة جديدة مع الجميع'.

وأضاف: 'سنعيد النظر في العضويات التي تم شطبها من الزمالك في الفترة الماضية، ونبحث عن إعادة الهدوء داخل القلعة البيضاء، ومن له مستحقات سوف يحصل عليها'.

وتابع حديثه: 'أيمن يونس سوف يتولى رئاسة لجنة الكرة وسوف يعاونه عبد الحليم علي وأشرف قاسم، كما نتفاوض مع أحمد رمزي من أجل التواجد، كما سيتم تشكيل لجنة حكماء من أجل التشاور في القرارات المهمة، برئاسة كمال درويش ومعه أحمد مصطفى ومحمد عامر'.

واختتم حديثه قائلا: 'يحق لنا التواجد في الانتخابات المقبلة، ولكن لن نفعل ذلك وسنكتفي بالفترة المؤقتة التي سندير خلالها النادي، نبحث عن تعيين مدير تنفيذي لنادي الزمالك في الأيام المقبلة، وليس لنا علاقة من قريب أو بعيد بالمخالفات التي حدثت في عهد المجلس السابق، وسوف نترك الأمر للنيابة والقضاء'. وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت أمس عن حل مجلس إدارة نادي الزمالك، وتعيين المستشار أحمد بكري، كرئيس مؤقت للنادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة.. 46.83 بـ البنك المركزي