اعلان
اعلان

أفشة يوجه رسالة لمحمد صلاح وجماهير الأهلي وينتقد ردة الفعل على شيكابالا

أفشة
أفشة

استطاع النادي الأهلي التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الزمالك بهدفين لهدف، وتوج محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي بأفضل لاعب بالمباراة.

وصرح أفشة عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "أي لاعب يلعب مع الأهلي يرغب في التتويج بكل البطولات، ولدينا السوبر الأفريقي وقبله كأس مصر، نسعى للفوز بهما أيضا وإسعاد الجماهير، لم أفعل شيئا للأهلي وأتمنى أخدم الأهلي برقبتي".

وتوجه للحديث عن محمد صلاح بعد ترجمة كلامه بشكل خاطئ: "تحدثت عن محمد صلاح وقلت أنه شخصية محترمة ومتواضعة جدًا، وأكدت أنه أذكي اللاعبين في العالم وهو يتحرك جيد وهداف، وذكرت أنه ليس مهاري بشكل كبير ولكن لديه الإمكانيات الجيدة، ولكنه إيجابي على المرمى مثل كريستيانو رونالدو حاليًا، أحب صلاح وأتمنى له الخير، ولم أتحدث عنه بشكل غير جيد، صلاح أخي الأكبر، والعب بجواره في منتخب مصر، لا يوجد لاعب كامل بنسبة 100%".

وعن مشكلة شيكابالا: "فوجئت بما حدث ضده وحزنت كثيرًا، وأكيد من فعل ذلك ليس من الجماهير المحترمة، ممكن من فعل ذلك لا يشجع كرة القدم أساسًا، هذه الأمور غير جيدة ولا يجب سب اللاعبين، ولا يجوز مقارنة الإنسان بكلب كما حدث في هذا الموقف، أتمنى من جماهير مصر كلها تشجيع ناديهم بأدب واحترام".

وأنهى حديثه عن جماهير الأهلي: "إن شاء الله سنحقق لكم البطولات، واستمروا في دعم اللاعبين والنادي خلال الفترة القادمة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً