أتلتيكو مدريد المنهار أوربيا في مهمة صعبة أمام بايرن ميونيخ المنتشي.. غدًا

  أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

يحل بايرن ميونيخ الألماني ضيفًا ثقيلًا على أتلتيكو مدريد، غدًا، على استاد "ميتروبوليتانو"، في تمام العاشرة مساءً، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوربا.

ويبحث فريق العاصمة عن تحقيق نتيجة الفوز على البافاري، وذلك من أجل وضع قدم في ثمن نهائي دوري أبطال أوربا، خاصة بعد سقوط الفريق في أكثر من مباراة في مجموعات البطولة الأوربية.

موقف أتلتيكو مدريد أوربيا

يقع أتلتيكو مدريد في المركز الثاني من المجموعة الأولى من دوري أبطال أوربا، برصيد 5 نقاط، ويأتي خلفه لوكوموتيف موسكو في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

ولعب أتلتيكو مدريد 4 مباريات في بطولة دوري أبطال أوربا، حتى الآن؛ فاز في مباراة واحدة فقط، وخسر في أخرى، بينما حضر التعادل في مباراتين.

وخسر أتلتيكو مدريد مباراته أمام بايرن ميونيخ في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوربا، بأربعة أهداف دون رد، على الأراضي الألمانية.

موقف بايرن ميونيخ الأوربي

وعلى الجانب الآخر، يتصدر بايرن ميونيخ المجموعة الأولى من دوري أبطال أوربا برصيد 12 نقطة، ويحسم بذلك التأهل لدور الـ16 من البطولة الأوربية.

وفاز بايرن ميونيخ في جميع المباريات التي لعبها في مجموعات دوري أبطال أوربا، داخل ملعبه وخارجه، وأبرز انتصاراته كانت على حساب أتلتيكو مدريد، في الجولة الأولى؛ حيث هزمه برباعية نظيفة.

تحديات أتلتيكو مدريد

ويواجه أتلتيكو مدريد العديد من التحديات التي تصعب من مواجهة الغد، وأبرز هذه التحديات هي الغيابات العديدة التي لاحقت الفريق في الفترة الأخيرة.

ويأتي غياب لويس سواريز على رأس هذه الغيابات؛ حيث يعد اللاعب من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الأرجنتيني سيميوني، منذ قدوم اللاعب من فريق برشلونة الإسباني.

التشكيل المتوقع لبايرن ميونيخ

من المتوقع أن يبدأ فريق بايرن ميونيخ بالتشكيل الحالي:

حراسة المرمى: نوبل.

خط الدفاع: بافارد- بواتينج- سار- ألابا.

خط الوسط: مارتينيز- كومان- ساني- جنابري- ديفيز.

الهجوم: مولر.

ويغيب عن المباراة الحارس العملاق نوير، والذي يغيب عن المباراة بغرض إراحته فقط، وأيضًا استبعد فليك المهاجم ليفاندوفيسكي من المباراة لإراحته أيضًا.. بينما يغيب أيضًا كيميتش وتوليسو للإصابة.

القناة الناقلة للمباراة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ، غدًا، في تمام العاشرة مساءً، وتذاع على قناة bein sport 3.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي بث مباشر (تحديث)