اعلان

خطة ذكية من مدرب بايرن ميونيخ لتخفيف الضغط على نجوم الفريق

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

وضع هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، خطة ذكية لتخفيف الضغوط على لاعبيه، خلال الموسم الاستثنائي الذي يعاني منه الجميع، بسبب فيروس كورونا المستجد، وتلاحم المباريات.

بايرن ميونيخ مثل عدد كبير من الأندية الكبرى يُنافس في جميع المسابقات سواء محلية أو قارية، بجانب مشاركة اللاعبون الدوليين مع منتخبات بلادهم، لذلك قرر فليك أن يطبق عملية التدوير من خارج الخطوط، كما يفعلها الجميع داخل أرض الملعب.

وبدأ 'فيلك'، في تنفيذ خطته في المباراة المرتقبة أمام اتلتيكو مدريد اليوم بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، في العاصمة الإسبانية مدريد، بعد أن استبعد ثلاثي الفريق الأساسيّ، مانويل نوير حارس الفريق والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وليون جوريتسكا.

وقال 'فليك'، إنه سيجرى إراحة اللاعبين الثلاثة، وذلك في ظل ازدحام جدول مباريات الفريق، وحقيقة أن بايرن حامل اللقب حسم بالفعل تأهله إلى دور الستة عشر بالبطولة الأوروبية.

وأعلن فليك أن ألكسندر نوبل سيحل مكان مانويل نوير في حراسة مرمى بايرن في مباراة الغد، نظرا لأن الحارس الأساسي لم يحظى بالراحة منذ فترةح طويلة، نظير مشاركته مع البارين في جميع المسابقات بجانب مباريات المنتخب الألماني.

غيابات البايرن أمام أتليتكو بسبب الإصابات

يغيب كورنتين توليسو، عن مباراة أتليتكو مدريد أيضا بداعي الإصابة، حيث لا يزال يتعافى من مشكلة عضلية، و قد يشارك أمام لايبزج في مباراة مطلع الأسبوع.

وتحوم الشكوك حول مشاركة المدافع نيكلاس شوله في مباراة أتليتكو مدريد ايضا، حيث عانى المدافع من مشكلات في اللياقة خلال الفترة الماضية، لكنه شارك لمدة 32 دقيقة في المباراة أمام شتوتجارت أمس الأول السبت.

كما يغيب متوسط ميدان العملاق البافاري جوشوا كيميش، عن مباراة أتليتكو، بعد أن أدى تدريبات الركض على الملعب، وذلك للمرة الأولى منذ خضوعه لجراحة في الركبة في أوائل نوفمبر.

مشوار بايرن في دوري الأبطال

حقق بايرن ميونخ العلامة الكاملة في جميع مبارياته الأربع الأولى بالمجموعة الأولى في دوري الأبطال وحسم تأهله بالفعل للدور الثاني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً