اعلان

بعد قرار الفيفا..محمد فضل وأحمد عبدالله يرحلان عن اتحاد الكرة رسميا

محمد فضل
محمد فضل

تقدم الثنائى محمد فضل وأحمد عبدالله عضوا اللجنة الخماسيةبإدارة اتحاد الكرة، باعتذارهما عن الاستمرار في منصبهم داخل اللجنة، بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمد فترة عمل اللجنة حتى يوم 31 يناير المقبل، مع تقليص عددها ليكون 3 بدلاً من 5.

ويرجع سبب كلا من فضل وعبدالله بالإعتذار عن منصبهم بأنهما حققا المطلوب منهما خلال الفترة الماضية، حيث راوا أن مهمتهم انتهت بالوصول إلىالكرة المصرية إلى بر الأمان كما أن الفترة المقبلة، ستشهد إجراء انتخابات جديدة بحد أقصى يوم 31 يناير المقبل.

وكان قد أرسل الاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا " خطاب رسمى إلى اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناينى يفيد بمد عمل اللجنة حتى 31 يناير المقبل لحين عقد الانتخابات، على أن يتم تقليص عدد أعضاء إلى 3 فقط بدلا من 5 أعضاء ويكون دورهم الإشراف على الانتخابات.

وكان قد انتهى عمل اللجنة الخماسية بشكل رسمى أمس الأثنيز 30 نوفمبر ،بعد عقد الجمعية العمومية الطارئة لتعديل لائحة النظام الأساسى، وفقا لخطاب سابق للفيفا.

واسفر اجتماع الجمعية العمومية على تعديل البند الخاص بعضوية الجمعية لتصبح 134 عضوا، وتتسع بذلك إلى 60 ناديا من القسم الثالث إضافة إلى جميع أندية القسم الممتاز (18 ناديا) وجميع أندية القسم الثاني ( 48 ناديا) بخلاف تمثيل أندية للكرة النسائية والشاطئية والصالات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي