اعلان

سيد عبد الحفيظ: هدف الاتحاد ساعدنا على الفوز والتأهل لنهائي الكأس

الأهلي والإتحاد
الأهلي والإتحاد

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن مستوى الفريق تباين بين شوطي مباراة الاتحاد السكندري في الدور قبل النهائي لكأس مصر.

قال عبد الحفيظ: لم ندخل أجواء المباراة في الشوط الأول، وتأثرنا بالطبع بالتتويج ببطولة كبيرة أمام المنافس التقليدي، هذا وضع طبيعي في العالم، خاصة أن الفاصل الزمني 3 أيام فقط في مباراة كأس وأمام جهاز فني على مستوى عال يحفز لاعبيه، ويلعبون بحماس واندفاع شديد، وتقدم بهدف، مما صعب علينا المباراة.

واستدرك، إلا أن توقيت الهدف كان جيدا.. لأنه لو تقدم الاتحاد في الشوط الثاني وكنا بنفس مستوى الشوط الأول، لكانت فرصة التعويض أصعب كثيرا.

وأضاف، مباريات الكؤوس بلا ثوابت وعامرة بالمفاجآت واختلافات في الدوافع والفوارق الفنية، لذا تحتاج تحضيرا مكثفا وتركيزا على أعلى مستوى.

وتابع، بالطبع لم نقدر على إيقاف الاحتفالات بدوري الأبطال، واستمرت ليوم الأحد، فالتتويج على حساب الزمالك ليس أمرا سهلا، ثم انتظمنا في معسكر مغلق، وعقدت جلسات مكثفة مع اللاعبين كما تحدث معهم أيضا رئيس النادي محمود الخطيب، والمدير الفني بيتسو موسيماني، لأنه بعد 3 أيام قد تتوج ببطولة جديدة غائبة أيضا منذ فترة.

وأختم مدير الكرة بالأهلي، من المهم أن تخوض المباريات الحالية بروح البطل، اللاعب الكبير يجب أن يكون حاضرا في المباريات الحساسة أو الفاصلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً