اعلان

سر الـ48 ساعة الأخيرة.. ميدو يكشف تفاصيل طلب بن شرقي الرحيل عن الزمالك.. ووكيل اللاعب يرد (فيديو)

بن شرقي
بن شرقي

بعدما أعلن أحمد حسام ميدو خلال برنامجه المذاع علي قناة النهار، طلب لاعب الزمالك أشرف بن شرقي الرحيل عن النادي الأبيض، خرج وكيله كريم البلق لينفي صحة هذا الكلام، مؤكدًا أنه مستمر ضمن صفوف القلعة البيضاء، إلا أن ميدو أثناء وجوده في برنامجه رد علي هذه التصريحات بأنه واثق من معلوماته، قائلا: 'أنا أكد لكم أن بن شرقي طلب الرحيل خلال الـ48 ساعة الأخيرة وأتمني أكون غلط ويبقي في الزمالك'.

وتابع: 'أتمني أن يثبت أنني غلط ويبقي في الزمالك ودورك أن تدافع عن اللاعب بتاعك أنا عندي معلومة متأكد منها مليون في المائة من كذا مصدر والمرة دي أتمني أكون غلط، ولكن المعلومات عندي أنه بعد رحيل المستشار مرتضي منصور وأمير منصور عن الزمالك طلب اللاعب الرحيل عن الزمالك وعايز يمشي'.

واختتم: 'بيقول عندي أجندة خاصة ياريت يقولي إيه هي، كل المعلومات اللي بقولها هنا بتبقي صحيحة'.

ورد وكيل اللاعب قائلا في تصريحات صحفية: 'اللاعب مستمر مع الزمالك ولكن هناك بعض الأمور التى سيناقشها مع الادارة ولكنها ليس لها علاقة برحيله'.

وتابع: 'بن شرقى لا يزال لديه عقد ممتد مع الزمالك لمدة موسمين ومصيره ليس بيده'، مؤكدًا احترام تعاقده مع الزمالك، وهذه الشائعات ربما انتشرت لوجودي في مصر لأنني كان لي دور في إتمام انتقال بدر بانون للأهلي ولكنني وكذلك أشرف لم نطلب الرحيل عن الزمالك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2024 .. (الآن) على هذا الرابط | كشوف الأوائل