المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

عمرو جمال: بصمة العشري وخبراته سر الفوز على الزمالك

أهل مصر
عمرو جمال
عمرو جمال

أكد عمرو جمال لاعب طلائع الجيش، أن طارق العشري المدير الفني للفريق، بذل مجهود كبير معهم خلال الفترة الماضية حتى يظهر الفريق بهذا الشكل.

وقال عمرو في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد، إلى أن طارق العشري، تحدث معهم على ضرورة الفوز بالمباراة والتواجد في النهائي، مؤكدا ان الفريق يمتلك لاعبين وإدارة على أعلى مستوى.

وأضاف، أن طارق العشري خاض المباراة بذكاء شديد خاصة وأن الزمالك كان يمتلك طموح الفوز لمواجهة الأهلي من جديد ولكن خبرات العشري واللاعبين وتطبيق فكرة داخل الملعب، حسم المباراة لصالحنا بشكل جيد.

وأتم، طارق العشري نجح في رفع الحالة البدنية والفنية للاعبين وأهلنا جيدا للمباراة في أسبوعين فقط، بالإضافة إلى طريقة اللعب الذي كان لا يعلمها أحد في المباراة بسبب تبادل الأدوار المستمر.

وتأهل نادي طلائع الجيش إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر، بعدما حقق الفوز على الزمالك، أمس الثلاثاء، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أحرزه شيكابالا، في الدور قبل النهائي من المسابقة بمباراة امتدت للشوطين الإضافيين بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليقصي فريق الجيش النادي الأبيض من المسابقة ويصعد لمواجهة الأهلي في النهائي.

عاجل
عاجل
تعرف على أسعار النفط بالأسواق العالمية