اعلان

شوبير: للأسف في ناس عايزين الزمالك يقع

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أعلن الإعلامي أحمد شوبير،حارس مرمى الاهلى ومنتخب مصر السابق، أن هناك بعض من الأشخاص ممن لهم انتماء لنادى الزمالك يتمنون سقوط النادي الأبيض الفترة الأخيرة.

وقال أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي على قناة 'اون تايم اف ام': 'للأسف في ناس ممن ينتمون لنادي الزمالك عاوزين النادي يقع، وهذا لن يحدث أبدا'.

وتابع: 'وجهة نظري إذا حدث تعاون بين لجنة الحكماء ولجنة الكرة ومجلس الإدارة سيكون هناك عمل محترم، أتمنى أيضًا أن يكون لدى لجنة الكرة أموال لكي تصرف مستحقات اللاعبين'.

وأضاف: 'ليس لدي مشكلة في أي لاعب في الانتقال إلى أي ناد،ٍ مثلا إذا انتقل أحمد الشيخ إلى الزمالك بعد رحيله عن الأهلي سأقول مبروك، وأعتقد أن أحمد الشيخ سينجح جدًا'.

وعقدت لجنة الحكماء بنادي الزمالك، اجتماعا خلال الساعات الماضية، من أجل مناقشة بعض الأمور الخاصة بالقلعة البيضاء في حضور المستشار أحمد بكري، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، كما حضر الجلسة أعضاء لجنة الحكماء: 'كمال درويش ، أحمد مصطفى ، ومحمد عامر'، بينما اعتذر فهمي عمر لظروف خاصة.

وجدير بالذكر في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزى للمحاسبات، قررأشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الأحد الماضي، إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة ووقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شئون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة ،وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانونًا لمجلس الإدارة أيهما أقرب، وتكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادى الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادي واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً