اعلان

شريف عبد المنعم: التدعيمات المستمرة تصب في مصلحة الأهلى (خاص)

شريف عبد المنعم
شريف عبد المنعم

أكد شريف عبد المنعم نجم النادى الأهلى السابق،على أهمية التدعيمات المستمرة للنادى للقلعة الحمراء الفترة القادمة، خاصة بعدما نجح المارد الأحمر فى التتويج بدورى أبطال أفريقيا اللقب التاسع في تاريخه على حساب الغريم التقليدى الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وقال شريف عبد المنعم فى تصريحات خاصة لـ ' اهل مصر': ' كل يوم لو فى تدعيمات وامكانيات لضم لاعبين أصحاب مهارات وخبرات بالتأكيد سيصب فى مصلحة النادى الأهلى'.

وأضاف فى تصريحاته:'التتويج بالبطولة التاسعة وضع الأهلى على قمة أفريقيا بقى بطل أفريقيا عنده مسئولية كبيرة جدا للحفاظ على هذا التفوق ودفع الجماهير كلها تطالب بالعاشرة أيضا ولذلك لابد أن يكون هناك تدعيمات'.

وعن مبادرة 'مصر أولًا..لا للتعصب' قال: 'أرى أن هذه الحملة من ضمن الأشياء الاقتصادية والمعنوية والرياضية والصحية التي أطلقها السيد رئيس الجمهورية، فهو يؤهلنا إلى أسلوب حياة جديد وهو من العوامل التى تساعد ان تعود بنا مصريتنا القوية اللى بتدينا الريادة دائما فى الوطن العربى'.

واختتم تصريحاته قائلًا: 'خطوات وزارة الشباب تجاه لا للتعصب مشجعة ومفيدة جدا وأبرزها ما شهدناه فى الملعب بمباراة نهائي القرن من التزام كبير وهو يرسخ رسالة بأن مصر قادرة على تنظيم هذه البطولة الكبيرة بصورة مشرفة أمام الجميع'.

وجدير بالذكر يرتبط الأهلى بمباراة هامة مع طلائع الجيش، يوم السبت القادم فى 5 ديسمبر الجارى على استاد برج العرب فى الساعة الثامنة مساءًا، بنهائى كأس مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً