اعلان

كهربا محتفلًا بكأس مصر: مش معقول كل أسبوع بطولة أروع من اللى قبلها

كهربا
كهربا

أعرب محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي،عن سعادته بالتتويج مع القلعة الحمراء بكأس مصر، ليحصل على الثلاثية هذا العام بعد الفوز ببطولة الدورى العام و دورى أبطال أفريقيا منذ انتقاله إلى النادى الأهلى الفترة الماضية.

ونشر كهربا صورة له من احتفالات التتويج ببطولة الكأس عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى 'فيس بوك' معلقا عليها قائلا :' مش معقول كل أسبوع بطولة أروع من اللى قبلها'.

كهربا كهربا

كشف مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى عن مكافأة فوز النادى الأهلى ببطولة كأس مصر للمرة الـ37 فى تاريخه، بعد مباراة مثيرة جمعته مع نادى طلائع الجيش أمس السبت على استاد برج العرب، انتهت بينهما بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، على ،ن يحسن المارد الأحمر اللقب بركلات الترجيح.

وأكد وليد العطار المدير التنفيذى باتحاد الكرة مكافأة فوز النادى الأهلى بكأس مصر بمبلغ مليون و500 ألف جنيه، بينما لا يحصل صاحب المركز الثانى على أى مكافآت مالية.

وحقق الأهلى موسم مميز هذا العام بعدما استطاع بكل جدارة التتويج بالثلاثية، بطولة الدورى العام الذى حسمها قبل 7 جولات من انتهاء الموسم، بجاني بطولة دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه على الغريم التقليدى الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف، وأخيرًا حسم بطولة كأس مصر للمرة الـ37 فى تاريخه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي