اعلان

خالد الدرندلى: خزينة الأهلى جاهزة لصرف المكافآت.. وتحقيق الخماسية هدفنا

خالد الدرندلى
خالد الدرندلى

أعلن خالد الدرندلى أمين صندوق النادى الأهلى، أنه تم صرف مكافأة التتويج بالدورى إلى السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى السابق للقلعة الحمراء، بجانب الرباعى رمضان صبحى وحسام عاشور وأحمد فتحي وشريف إكرامى.

وقال الدرندلى فى تصريحات لبرنامج ساعة مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم، 'خزينة الأهلى جاهزة لصرف المكافآت وكل العاملين بالنادى فى كل الفروع شركاء فى البطولات'.

أوضح: 'بداية المجلس كانت متوترة لظروف صعبة وكل أعضاء المجلس والأعضاء والجماهير السر وراء تصحيح المسار مجلس الأهلى فوجئ باختيار موسيماني كمدير فنى للفريق، وعودة الدورى ساهمت في حصد البطولات، ونتحدى الصعاب بالإصرار لتحقيق البطولات'.

وأضاف أمين الصندوق: 'تأخر مكافآت الكاف بسبب ظروف رحيل أحمد أحمد وتغيير الإدارات، وقرار اتحاد الكرة بصرف مكافأة الفوز بكأس مصر معنوي أكثر منه مادي، الأهلي لم يخفض رواتب أى شخص داخل النادى، سواء لاعبين أو إداريين أو عمال منذ بداية جائحة كورونا حتى الآن'.

وتابع: تحقيق الخماسية هدفنا بتحقيق السوبر الأفريقى والمحلى، أهنئ منظومة طلائع الجيش على المستوى الرائع أمام الأهلي'.

وواصل تصريحاته قائلًا: ' نحول مكافآت اللاعبين الراحلين عن الأهلى، سواء لاعبين أو فايلر الذي سيحصل على مكافأة الدورى فقط وليس دورى الأبطال أو كأس مصر، لم نحسم مصير عقد بادجى من الناحية الفنية أو المالية، خزينة الأهلى جاهزة لأى تعاقدات جديدة اليوم'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً