اعلان

عمر ربيع ياسين: أحمد الشيخ فى بيراميدز خلال ساعات

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن أحمد الشيخ سيوقع خلال الساعات القليلة المقبلة لنادي بيراميدز، بعد فشل صفقة انتقاله لنادي الزمالك قبل أعلانها بساعات قليلة.

وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر: 'الشيخ سيوقع لمدة 3 مواسم مع نادي بيراميدز، وكانت هناك مفاوضات معه في وقت سابق'.

وأضاف: 'الشيخ صادف سوء حظ كبير في الأهلي، وعندما كان يتألق مع مدرب أجنبي يرحل، ويأتى مدير فني جديد، لكن انتقاله لـ بيراميدز خطوة جيدة، والأمور المالية هناك تغري أي لاعب على التوقيع له، وبعد ساعات سيوقع بيراميدز'.

فسخ مسؤولو الأهلي التعاقد مع أحمد الشيخ، عقب التتويج بالبطولة الأفريقية، وإخطار اتحاد الكرة القائمة الأولية للفريق فى الموسم الكروى الجديد، والتى كشفت عن عدم الاستغناء قيد الثلاثي أليو بادجي وصالح جمعة وأحمد الشيخ.

ليفجر أحمد الشيخ لاعب النادى الأهلى السابق مفاجأة من العيار الثقيل إلى جماهير الكرة المصرية أمس السبت، بعدما أعلن انتقاله إلى الغريم التقليدي نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. ولكنها لم تكتمل.

وأصدر الزمالك في بيان رسمي له بثته قناة النادي: 'رفضت اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك التعاقد مع أحمد الشيخ بشكل نهائي رغم موافقة المدرب جايمي باتشيكو حفاظا على قيم النادي واحترامه، أحمد الشيخ لن يكون لاعبا في الزمالك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً