اعلان

حكمان مصريان ينضمان لحكام بطولة أفريقيا لناشئى السلة

سارة جمال و محمود جمال
سارة جمال و محمود جمال

استدعى الاتحاد الأفريقي لكرة السلة ، الثنائى سارة جمال ، و محمود جمال حكمى اللعبة ، للمشاركة في إدارة مباريات البطولة الأفريقية التي تقام بصالات ستاد القاهرة وتستمر حتى 9 ديسمبر الجارى .

وجاء استدعاء سارة جمال ومحمود جمال، بعد استبعاد المحكمة أية خالد لظهور اعراض كورونا عليها ، خلال الساعات الماضية ، وخضوعها للمسحة ، بينما تم الاستعانة بمحمود خالد نظرا لإصابة الحكم عمرو زاهد بشد عضلى.

ومن المقرر أن يتولى الثنائى سارة ومحمود إدارة مباراة السنغال و غينيا التي تقام بعد قليل ضمن منافسات جولة اليوم.

وكان منتخب الناشئات قد خسر أمام مالى اليوم بنتيجة 55/68 ، بينما فاز أمس على السنغال 54/ 48 ، فيما خسر المباراة الأولى من مالي 64/36 ، على أن تلتقي غدا ناشئات السنغال ومالي في الخامسة والنصف مساءا.

ويتولى القيادة الفنية لمنتخب الناشئات، شريف عزمي مديرا فنيا، ويعاونه مصطفي هدهود ومصطفي فكري وماجد سلامة وأحمد الجزار ، وتترأس البعثة، الكابتن رحاب الغنام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة.

بينما حقق منتخب مصرللناشئين قد حقق الفوز أمس، على منتخب السنغال 75-65، ليحصد العلامة الكاملة بعدما فاز في المباراة الأولى على غينيا 68-60.

ويقود منتخب مصر، محمد الكرداني مديرا فنيا، ويعاونه ايمن المطراوي ووائل بدر ومحمد أبو فريخة ومحمد عاطف.

ويترأس البعثة، عمرو مصيلحي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة.

ويشارك في البطولة منتخبات مالي والسنغال وغينيا، ومصر المستضيفة، على مستوى الناشئين ، وفيما يخص الناشئات فتضم البطولة مصر والسنغال ومالي ، و من المقرر ان يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني في البطولة لكأس العالم لكرة السلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً