اعلان

منتخب السيدات يستعد لأمم أفريقيا بمعسكر ثاني

منتخب سيدات مصر
منتخب سيدات مصر

دخل منتخب مصر للكرة النسائية بقيادة أحمد رمضان المدير الفني معسكره المفتوح الثاني والذي يضم المنتخبين الأول للسيدات والانسات تحت 20 سنة استعدادا لتصفيات الأمم الأفريقية وكأس العالم .

وحرصت سحر عبد الحق علي حضور المران وعقدت جلسة مع اللاعبات تحدثت خلالها عن ضرورة التركيز والالتزام بتعليمات الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة وتحدث عن التجربة الودية الاولي لمنتخب الانسات أمام منتخب لبنان وأنها تامل في تحقيق نتيجة إيجابية والظهور بشكل مشرف كما قالت انه جاري الاتصال ببعض الدول العربية لإقامة مباراة ودية دولية للمنتخب الأول في الفترة المقبلة .

وقام الجهاز الفني باستعدادا 25 لاعبة للمنتخب الأول و22 لاعبة لمنتخب الانسات وتضم قائمة المنتخب الأول اسراء السيد من مركز شباب القلعة وامينه احمد من كفر سعد وفرح سمير من وادي دجلة وميرنا محمد من الأميرية واسماء محمد من بشتيل في حراسة المرمى.

وتضم القائمة من وادي دجلة مروة طلعت ومرفت فاروق وشروق سيد واسماء علي وبسنت عبد العزيز .

وتضم من كفر سعد امينه محمد ومهيرة علي ونهي طارق ومديحة حبيب ونادين غازي .

ومن الطيران ايمان حسن وفايزة حيدر وهيام عبد الحفيظ ويارا صبري وميرنا محسن .

ومن الأميرية سلوي منصور وانجي عطية وبسمه محمد ومن الترام امل ناصر ومن بشتيل ندي عماد.

أما قائمة منتخب الانسات فتضم هانيا عصام من الأميرية وامينه عمر من البطل الأوليمبي واسيل محمد من الترام وهنا علام من كفر سعد في حراسة المرمى .

وتضم القائمة من بشتيل هدي عمرو وكاميليا كريم وهنا ابو جبل وتمارا كمال وهنا خالد .

ومن كفر سعد ندي خالد وليلي شريف وجيدا المستكاوي وليلي سيف وملك تامر ونادية رمضان .

ومن الأميرية نور نهاد ومي مجدي ومن الطيران حبيبه سامي ونورا احمد ومن وادي دجلة دانا ندا وحلا مصطفي وندي الغريب ومن المعادي نور عبد الواحد ومن المصري القاهري منار السيد ومن البرجاية بالمنيا اميره محمد ومن الترام روينا عبد الرسول

وكان اتحاد الكرة المصري قد أرسل دعوة لنظيره اللبناني لإستضافة منتخب الآنسات واقامة مباراة وديتين في الفترة من 21 إلى 26 ديسمبر الجاري .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: سواعد العمال هي أمل الوطن في بناء مستقبل يليق بتاريخ مصر