اعلان

مدرب منتخب ناشئي السلة: نعمل على زرع ثقافة الانتصار بين اللاعبين

أيمن المطراوي
أيمن المطراوي

يؤمن أيمن المطراوي، مدرب منتخب مصر لناشئي كرة السلة، بأهمية زرع ثقافة الانتصار الدائم بين اللاعبين الصغار، وهو ما ينعكس ايجابيا على ما يحققونه من نتائج.

وقال "المطراوي"، في أعقاب فوز مصر على مالي في منافسات الجولة الثالثة لبطولة الأمم الأفريقية تحت 18 عاما، التي تستضيفها مصر حتى التاسع من الشهر الجاري: "دائما ما نطالب اللاعبين بالسعي الدائم نحو تحقيق الانتصارات، ووجود عناصر متميزة في الجهاز الفني للمنتخب بقيادة محمد الكرداني ووائل بدر كان إيجابيا للغاية في ظل حالة الانسجام والتفاهم بيننا".

وأضاف: "نجحنا في تحقيق العلامة الكاملة بدور المجموعات، لكن مباراة مالي القادمة في نصف النهائي مصيرية، كونها حاسمة بالنسبة للتأهل لكأس العالم، وهو هدفنا الأول، وبعد ذلك يأتي الفوز بالبطولة الغائبة عن مصر منذ زمن".

وتابع: "الفريق عانى بعض الشيء خلال النصف الأول من مباراة مالي بعد التألق الكبير أمام السنغال، وهو ما دفع الجهاز الفني للتنبيه على اللاعبين بين شوطي اللقاء، الأمر الذي انعكس على الأداء في الشوط الثاني، وأنهى المنتخب المباراة بفارق 16 نقطة".

وضرب منتخب مصر موعدا جديدا مع مالي في نصف نهائي البطولة يوم الثلاثاء، بينما تلتقي السنغال مع غينيا.

ويقود منتخب مصر، محمد الكرداني مديرا فنيا، ويعاونه أيمن المطراوي ووائل بدر ومحمد أبوفريخة ومحمد عاطف.

ويترأس البعثة، عمرو مصيلحي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة.

ويشارك في البطولة منتخبات مالي والسنغال وغينيا، ومصر المستضيفة ، على مستوى الناشئين، وفيما يخص منتخب الناشئات فتضم البطولة مصر والسنغال ومالي، و من المقرر أن يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني في البطولة لكأس العالم لكرة السلة.

ويتولى إدارة البطولة محمد فتحي وخالد القوصي، عضوي مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً