اعلان

ربيع ياسين: مهمة تونس صعبة.. وبطولة أفريقيا قد تصنع جيل واعد لمصر (خاص)

ربيع ياسين
ربيع ياسين

غادرت بعثة منتخب الشباب، بقيادة المدير الفني ربيع ياسين، صباح اليوم الثلاثاء، إلى تونس لخوض فعاليات بطولة شمال إفريقيا، المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا.

وقبل سفره إلى تونس أكد ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، خلال تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن مهمة شباب الفراعنة ستكون صعبة للغاية، في ظل تقارب مستويات المنتخبات التي يواجهها.

وأضاف "ياسين"، أن الضغوطات قد تكون كبيرة على اللاعبين، بحكم نقص الخبرات الدولية، لعدد كبير منهم.

وعن أقوى مواجهة قد يخوضها منتخب الشباب في البطولة الأفريقية، أوضح ربيع ياسين أن جميع المنتخبات لديه دافع الصعود لأمم أفريقيا 2021.

وتحتضن تونس فعاليات بطولة شمال إفريقيا خلال الفترة من 15 إلى 28 ديسمبر 2020، وأسفرت قرعة البطولة عن مواجهة منتخبنا الوطني لنظيره الليبي، يوم 15 ديسمبر الجاري، على ملعب "المنزه"، في تمام الساعة 2 عصرًا، بافتتاحية مشوار الفراعنة بالبطولة، على أن يواجه نظيره التونسي يوم 18 من الشهر ذاته، على ملعب "رادس".

ويلاقي منتخبنا نظيره الجزائري يوم 24 ديسمبر الجاري على ملعب "المنزه"، ويختتم منتخب شباب الفراعنة، مواجهاته في البطولة بملاقاة المنتخب المغربي، يوم 27 ديسمبر الجاري، على ملعب "المنزه"، على أن تقام جميع مباريات منتخبنا في تمام الساعة 2 عصرًا بتوقيت القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً