اعلان

زيزو يتحدث عن أصعب لحظات حياته ويوجه رسالة لجمهور الزمالك

زيزو
زيزو

تسود حالة من الغضب داخل جدران نادي الزمالك حاليًا، بعد خروج الفريق من كأس مصر ومن قبل خسارة نهائي دوري الأبطال، بجانب المشاكل الإدارية بحل مجلس الإدارة.

وقال أحمد سيد زيزو جناح الفريق خلال حوار على قناة 'النهار' ببرنامج 'أوضة اللبس' مع ميدو عن نهائي الكونفدرالية: 'كنت أسمع صوت الجمهور حينها من خارج الملعب، وحين رأيت الجمهور داخل الملعب حزنت أنني لن أُشارك من البداية، والحمدلله حين شاركت أديت 20 دقيقة جيدة'.

وعن اللحظة الأصعب: 'أصعب وأسعد لحظة لي كانت ركلة الجزاء الأخيرة، هناك 100 ألف مشجع ينطق اسمك في اللحظة ذاتها في الملعب، حين سجلت شعرت أنني في غرفة بمفردي وظللت أركض دون أن أعرف ماذا علي أن أفعل، رغم أنني لم أكن قلقًا حين تقدمت لتسديد الركلة'.

وتابع: 'اللاعبون هم الأساس ولدينا لاعبين ليسوا بـكباتن للفريق يتحدثون معنا أيضًا، مثل طارق حامد قد يكون خامس قائد في الفريق ويتحدث معنا ويمنحنا طاقة إيجابية، وكذلك شيكابالا وجنش الذي يبدو أنه يمزح، ولكنه في الأوقات الجادة يتحدث بجدية، وكذلك فرجاني ساسي وأشرف بنشرقي وأثق في لاعبي الفريق والجهاز الفني'.

وعن أرقامه قبل الانتقال للزمالك: 'نلعب معظم الوقت في نصف ملعبنا، وقد تجد أن هداف الفرق سجل 5 أهداف عكس الآن، وأنا في الزمالك فالفريق هجومي وهذا يساعدني أكثر'.

ووجه رسالة لجمهور الزمالك: 'لاتخافوا لديكم فريق محترم ولجنة كرة محترمة، والجميع لديه طاقة إيجابية وأفضل 3 تدريبات خضتهم مع الزمالك كانت خلال الأيام الماضية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً