اعلان

شوبير: الأهلي سيقدم طلب بفتح القيد المحلي مبكرا من أجل المونديال

بيبو وشوبير
بيبو وشوبير

تأهل النادي الأهلي لكأس العالم للأندية، بعد فوزه على الزمالك بنتيجة 2-1، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال الإعلامي أحمد شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم: "الأهلى رفض لعبة الوقت التي مارسها عليه مسئولو صن دوانز بطل جنوب أفريقيا مقابل الاستغناء عن سيرينو، ورفض دفع مبلغ 5 ملايين دولار للحصول على اللاعب قبل غلق باب القيد الصيفي".

وأكمل: "الأهلى لا يملك أي مشكلة حاليًا لكنه يريد سيرينو في كأس العالم للأندية مطلع فبراير المقبل، وقرر مسئولو الأهلي تقييم أحمد ياسر ريان خلال هذه الفترة ومنحه الفرصة الكاملة للحكم على مستواه، ومن ثم التفكير في ملف رأس الحربة".

وتابع شوبير: "الدور في الأهلي على جيرالدو هو المرشح للرحيل بعد رحيل بادجي، خاصة أن بانون ومعلول وديانج ثابتين في مراكزهم بنجاح كبير، ولا نية للتفريط بهم، يتبقى جيرالدو وهو الأقرب للرحيل في الشتاء ثم أجايي وهذا ليس لمستواه لأنه لاعب مميز، لكن لكثرة إصاباته في الفترة الأخيرة".

وأتم حديثه: "الأهلى يريد دخول كأس العالم كفريق لا ينقصه شىء على الإطلاق، ويفكر مسئولو الأهلي في التقدم بطلب لاتحاد الكرة بفتح القيد الشتوي مبكرًا من أجل قيد ثنائي جديد، وهو الطلب المتوقع رفضه من مسئولي الجبلاية الذين وضعوا توقيتات محددة ونظام سوف يسير على الجميع، الأهلي معذور لكن اتحاد الكرة حقه تمامًا تنظيم المسابقة بقواعد لا تتغير، خاصة أن القيد الصيفي انتهى في 6 ديسمبر، وحددوا القيد في الفترة من 15 فبراير حتى 15 مارس".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل