اعلان

الاتحاد الدولى للمحترفين يستنكر أحداث العنصرية بمباراة سان جيرمان وباشاك شهير

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

استنكر الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين FIFPRO ما شهدته المباراة التى جمعت بين فريقي سان جيرمان وباشاك شهير أمس الثلاثاء من أحداث عنصرية ضد المدرب المساعد للفريق التركى.

كما قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أن الحكم الهولندي داني ماكيلي، سيقوم باستكمال ما تبقى من مباراة باريس سان جيرمان الفرني وباشاك شهير التركي في الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن توقفت أمس الثلاثاء بسبب أحداث عنصرية.

وسيتولى ماكيلي إدارة المباراة بمساعدة مواطنه ماريو ديكس، والبولندي مارسين بونييك، بينما سيكون البولندي بارتوش فرانكوفسكي حكما رابعا

وتوقفت مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي مع ضيفه فريق باشاك شهير التركي الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، بعد اتهام للحكم الرابع بتوجيه إساءة عنصرية لأحد أفراد الفريق التدريبي للنادي التركي.

وغادر باشاك شهير الملعب بعد نقاش طويل مع حكام المباراة خلال الشوط الأول، عقب طرد الكاميروني بيير ويبو المدرب المساعد للفريق في الدقيقة 16.

كانت المباراة توقفت بعد نحو 20 دقيقة من انطلاقها، بسبب توجيه الحكم الرابع الروماني سيبستيان كولتيسكو، إساءات عنصرية للكاميروني بيير ويبو المدرب المساعد للفريق التركي، ووصفه بـ (الرجل الأسود).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً