اعلان

باتشيكو: الأهلي كان الأكثر حظا

باتشيكو
باتشيكو
كتب : علي صلاح

أكد جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، أن فريقه كان أقل حظا، وأكثر إرهاقا، من الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي خسره الأبيض 2-1.

وقال باتشيكو لقناة الزمالك: بسبب كورونا خسرنا أوباما، الذي بجانب قدراته الهجومية فهو مهم لعمليتنا الدفاعية، وخسرنا أهم مساك في مصر وهو الونش، وكذلك عبد الله جمعة الذي يساعدنا كثيرا على الناحية الدفاعية والهجومية. خسرنا التوازن بغيابهم.

وأضاف،تم تأجيل مواجهة العودة ضد الرجاء مرتين لكي يتغلبوا على كورونا في صفوفهم، وكان من الممكن أن يحدث لنا الأمر نفسه قبل النهائي لكي يُشفى لاعبونا كذلك من كورونا.

وأردف "أهنئ الأهلي بفوزه على دوري أبطال إفريقيا. من العدل أن نقول إن فوز الأهلي علينا كان صعبا جدا، تأخرنا ثم تعادلنا وكان لدينا إمكانية التقدم والتفوق، ولاعبونا كانوا أبطالا".

وكشف الفارق بين الأداء ضد الأهلي وطلائع الجيش؟ ربما تأثرت مشاعر اللاعبين بالخسارة أمام الأهلي لأنهم استحقوا الفوز. حاولنا تأهيل اللاعبين لكن الأمر كان صعبا، وحالة الملعب كانت سيئة، والفريق من الناحية العاطفية لم يكن على ما يرام بسبب صدمة الخسارة من الأهلي.

وشدد لا أحد يمكنه القول إننا كنا سيئين في نهائي دوري الأبطال. ربما الأهلي كان أكثر حظا وأقل إرهاقا مننا.

وشرح بسبب كورونا، افتقدنا 3 قطع أساسية في فريقنا ضد الأهلي. ومع كل الاحترام لعلاء وعبد الغني وعبد السلام، الونش كان الأكثر جاهزية. في وجود الونش وأوباما تلقينا 5 أهداف فقط وفي غيابهما تلقينا مثلهم.

واستدرك كل التحية لـ شيكابالا بسبب أدائه وإمكانياته التي أظهرها كلاعب محترف. أشركت كاسونجو بدلا من شيكابالا لمحاولة الحصول على ركلات حرة من الناحية اليسرى وإنعاش الفريق، ولكن حساباتنا لم تكن في محلها.

وأكد أوناجم لم يتدرب قبل مواجهة الأهلي، وعاودته الآلام في مواجهة الجيش، هل تتخيلون أن يحدث له نفس الأمر ضد الأهلي.

وأتم اللاعبون لم يقصروا، لو هناك من أخطأ فهو أنا. لم نفز ضد الأهلي لأن كورونا كان عدونا في المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً