اعلان
اعلان

تسببت في حبس تامر أمين.. ميريهان كيلر بطلة تريند "التحرش" من لاعبي الكرة للإعلاميين

ميريهان كيلر
ميريهان كيلر

عادت من جديد عارضة الأزياء المصرية ميريهان كيلر، للظهور من جديد، بعد أن تسببت، في حبس الإعلامي تامر أمين، مقدم برنامج آخر النهار، على قناة النهار، وذلك بعد أن قذفها في برنامجه وشبهها بالممثل المصري محمد رمضان، في وقت أزمة عمرو وردة، لاعب منتخب مصر، بعد أن اتهمته بالتحرش بها، أثناء وجوده في معسكر منتخب مصر، للاستعداد لبطولة أمم إفريقيا 2019.

ميريهان كيلرميريهان كيلر تامر أمين

ووقتها، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف عمرو وردة بسبب سلوكه غير الأخلاقي، ثم تراجع فجأة عن قراره وأعاده لمعسكر المنتخب من جديد.

ميريهان كيلرميريهان كيلر ووردة

ولم يتوقف حد الاتهامات بالنسبة إلى كيلر عند الإعلامي تامر أمين وعمرو وردة فقط؛ فقد اتهمت قبل ذلك النجم الدولي المصري محمد صلاح، وذلك بسبب دفاعه عن زميله عمرو وردة، وأكدت وقتها أنه لا يصح أن يدافع عنه علنًا بهذه الصورة، بل كان يجب على الأقل أن يهاجمه ويعنفه.

ميريهان كيلرميريهان كيلر ولاعبو المنتخب

ثم تطرقت القضية بعد ذلك إلى اتهامها أحمد حسن كوكا، مهاجم أولمبياكوس اليوناني ومنتخب مصر، ومحمود حمدي الونش، مدافع الزمالك، وأيمن أشرف، مدافع الأهلي، وذلك بسبب تعليقهم على صورتها التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على الإنستجرام.

وعندما انتهت القضية وقتها دون أت تنال حقها، قررت أن تقاضي الإعلامي تامر أمين والذي هاجمها بعد الواقعة، واتهمته بالتحرش بها أيضًا، حتى قررت المحكمة اليوم حبس تامر أمين وتغريمه.

وخرجت ميريهان، بعد الحكم، وعلقت، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وقالت: 'أنا مبسوطة جدا، وبقالي كتير ما انبسطت بالشكل ده'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس