اعلان

فى لفتة رائعة.. وليد سليمان يهدى ميدالية النجمة التاسعة إلى الخطيب (فيديو)

وليدسليمان يهدى ميداليته لمحمود الخطيب
وليدسليمان يهدى ميداليته لمحمود الخطيب

فى لفتة رائعة مليئة بالمشاعر الفخر والامتنان ليست غريبة عن النادى الأهلى، يهدى وليد سليمان كابتن وصانع ألعاب الفريق الأحمر، الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، ميداليته الذهبية التي توج بها ببطولة دورى أبطال أفريقيا والتاسعة فى تاريخ النادى.

وليدسليمان يهدى ميداليته لمحمود الخطيبوليدسليمان يهدى ميداليته لمحمود الخطيب

نجح العملاق الأحمر بجدارة واستحقاق أن يتوج بدورى الأبطال على حساب الغريم التقليدى الزمالك فى نهائى عرف بـ' نهائى القرن'، انتهت لصالح القلعة الحمراء بهدف عمرو السولية ومحمد مجدى أفشة.

وحرص وليد سليمان على إهداء الخطيب ميداليته، تقدريًا لـ دوره مع الفريق وتعرضه إلى ضغط كبير طوال الفترة الماضية، معبرًا انها اقل شى يقدمها له، وكان يتمنى أن يهديها له فى الإستاد أثناء التتويج ولكن لم يحالفه الحظ نظرًا لإصابته بفيروس كورونا الذي إحالة بينه وبين التواجد فى المباراة.

أجرى يعقوب السعدي، حوارا رئيس النادي الأهلي، بمناسبة حصول القلعة الحمراء على الثلاثية 'الدوري العام، ودوري أبطال إفريقيا، وكأس مصر'،على خلفية الاحتفال بالثلاثية هذا الموسم.

وحرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على اصطحاب الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي لزيارة مؤمن زكريا، لاعب النادي الأحمر في منزله.

وجاءت زيارة الخطيب لمؤمن زكريا في منزله من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، والتسجيل معه على خلفية استضافة يعقوب السعدي، محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على قناة النادي الذي أذيع أمس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة