اعلان

يوفنتوس يدخل في سباق التعاقد مع نجم بروسيا دورتموند إيرلينج هالاند

هالاند
هالاند

دخل نادي يوفنتوس بقوة في الصراع على النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، نجم هجوم نادي بروسيا دورتموند الألماني، للتعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويسعى نادي يوفنتوس لتدعيم صفوفه بمهاجم صريح، خلال الفترة المقبلة، بعد الانطلاقة السيئة هذا الموسم، من حامل الدوري الإيطالي، وبطل النسخة الماضية.

ويعد هالاند أحد أهم الصفقات العالمية التي تطمح كبار الأندية في التعاقد معه، رغم صغره لما يمتلكه مما مقومات فنية وبدنيا، جعلته من أهم النجوم في بروسيا دورتموند، والدوري الألماني.

ويزاحم يوفنتوس عدد كبير من الأندية على ضم هالاند، ومن بينهم ريال مدريد، ومانشستر سستي، وباريس سان جيرمان، لذلك فإن الفريق الإيطالي قد يجد صعوبات في الحصول على خدماته.

وكشف ألف إنج هالاند، والد اللاعب، عن مفاوضات نادي يوفنتوس، العام الماضي، وذلك في تصريحات لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية.

وقال والد هالاند: "بالفعل كانت هناك محادثات بيننا، وذهبت إلى تورينو لمشاهدة مباراة اليوفي ضد إنتر، وكانت تجربة مذهلة وأحببت الأجواء هناك".

رغم ذلك، فضل هالاند اللعب في البوندسليجا بقميص دورتموند، الذي ضمه مقابل 20 مليون يورو، ليتوهج معه ويسجل العديد من الأهداف على مدار عام 2020.

وتوّج هالاند تألقه مع الفريق الألماني بنيل جائزة الفتى الذهبي هذا العام، والتي تُمنح لأفضل لاعب صاعد سنويًا.

كما كشف والد اللاعب عن تأثر نجله باللاعبين الهدافين، على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، الأمر الذي يقربه مرة آخرى من الدوري الإيطالي وعلى وجه الخصوص نادي يوفنتوس.

وأشارت تقارير صحفية الى أن يوفنتوس قد يستغل شغف اللاعب برونالدو، ليحصل على توقيعه في الشتاء، فهل ينجح في ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً