اعلان
اعلان

إنتر ميلان يعرض "إيركسن" في مزاد علني

كريستيان إيركسن
كريستيان إيركسن

يعيش الدنماركي كريستيان إريكسن، صانع ألعاب إنتر ميلان الإيطالي، واحدة من أسوء فتراته الكروية، بعد انتقاله لكتيبة "النيراتزوري" مطلع الموسم الماضي.

وكان إيركسن أحد النجوم المتوقع توهجها في الدوري الإيطالي هذا الموسم، إلا أنه خرج من حسابات انطونيو كونتي مدرب الفريق، لتشتد بينهما الأزمة، ويخرج اللاعب بتصريحات ناريه ضد مدربه.

ويسعى نادي إنتر ميلان للاستفاد من الدنماركي بعد خروجه من حسابات مدربه إنطونيو كونتي، واهتمام عددا من كبار الأندية الأوربية بضمه، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، لا تُوجد أي فرصة لبقاء إريكسن بعد يناير لمقبل، حيث يدرس إنتر عددًا من الخيارات للتخلص منه، خاصة بعد اهتمام، آرسنال وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بالتعاقدمعه.

وقد يعلن إنتر ميلان عن مزاد علني، لبيع اللاعبوفي الميركاتو الشتوي المقبل، لتحقيق أكبر استفادة من وراءه، حتى وإن خرج على سبيل الإعارة.

وأوضحت الصحيفة أن الخيار الأول، هو بيعه بما لا يقل عن 30 مليون يورو، أما الثاني فيتمثل في خروجه على سبيل الإعارة، والثالث هو الأكثر إثارة لاهتمام كونتي، ويتمثل في الاستفادة من اللاعب في صفقة تبادلية.

وفي آرسنال، يضع إنتر عينه على السويسري جرانيت تشاكا، وفي بايرن ميونخ، يحظى الفرنسي كورينتين توليسو باهتمام كونتي، بينما يعد الأرجنتيني لياندرو باريديس المستهدف في سان جيرمان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاميلا هاريس تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في غزة