اعلان

نجيب ساويرس متضامنا مع ميدو: دي رياضة مش معركةً حربية

ميدو
ميدو
كتب : عزة رخا

انتقد رجل الأعمال نجيب ساويرس، تصريحات مدحت العدل، التي انتقد خلالها اللاعب أحمد حسام ميدو عقب نشر صور تجمعه بمحمود الخطيب وحسن حمدي رئيسي الأهلي الحالي والسابق.

بعد انتقاده لموقف ميدو بالتصوير مع محمود الخطيب وحسن حمدي ونشر الصورة علي مواقع التواصل الاجتماعي في وقت خلاف جمهور الأبيض معهم

وكتب ساويرس ردا علي العدل: '‏ده مثال الفكر المتخلف والتعصب الأعمى.. دي رياضة مش معركةً حربية.. برافو ميدو'.

وكان أحمد حسام ميدو لاعب نادى الزمالك ومنتخب مصر السابق، تعرض لحملة من الهجوم الشرسة، بسبب التقاطه صورة مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى ، وصورة أخرى مع حسن حمدي وعدد من الأصدقاء أثناء رحلة بحرية.

تغريدة ساويرستغريدة ساويرس

وظهر أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ونشر ميدو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ' تويتر' صورة مع محمود الخطيب، معلقًا عليها:' في البحر مع بيبو'، كما تواجد أيضا في صورة أخري مع حسن حمدي ومحمود الخطيب وعدد من الأصدقاء أثناء رحلة بحرية.

كان الدكتور مدحت العدل الشاعر والسيناريست، قال، إن انعدام العدالة في كرة القدم يخلق التعصب والوقائع تؤكد تعرض نادي الزمالك للظلم، ومن حق ميدو إنه يتصور مع محمود الخطيب لكن توقيت نشر الصورة غير مناسب.

وأشار العدل ، إلى أن نشر صورة ميدو مع كابتن محمود الخطيب استفزاز لجمهور الزمالك، لافتا إلى أن تحقيق العدل في مباريات الكرة أول خطوة لوقف التعصب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس