اعلان

شوبير: منتمون للزمالك تمنوا خسارة الفريق.. ومصطفى محمد عملة نادرة

أحمد شوبير
أحمد شوبير

وجه أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلى، ومنتخب مصر السابق، التهنئة لنادي الزمالك، بعدما نجح فى تحقيق أول فوز له فى انطلاقة الموسم الجديد بالدوري المصري، أمام المقاولون بنتيجة هدفين دون مقابل، خلال اللقاء الذي جمعهما أمس السبت على ملعب الكلية الحربية.

وقال"شوبير"، في برنامجه الإذاعي عبر راديو "أون سبورت إف إم":" مندهش من بعض من يدّعون الانتماء لنادي الزمالك، لكنهم تمنوا خسارة الفريق الأبيض بالأمس، من أجل الربط بين هزيمة الفريق وبين وجود أو رحيل أشخاص بعينهم، موجها رسالة حادة لمن انتظر سقوط الزمالك بقوله "ده كلام فارغ".

وتابع: " البعض يتعمد تصدير صورة غير صحيحة عن حال فريق الزمالك، مستعيدا شريط ذكريات مباريات الفريق الأبيض الذي خسر أمام المقاولون العرب نفسه بالموسم الماضي في ظل مجلس الإدارة السابق، وكان ذئاب الجبل يلعبون بعشرة لاعبين بعد طرد أحد لاعبيه، كما أن دور ربع نهائي كأس مصر، شهد إدراك الزمالك هدف التعادل أمام نادي مصر قبل نهاية الوقت الأصلي بـ12 ثانية فقط، ثم حقق الفوز وتأهل إلى نصف النهائي".

وذكر "شوبير" أن الموسم الماضي، شهد قرار إداري غريب بانسحاب الزمالك، دون أي مبرر أمام الأهلي في الدوري، بالرغم من الفوز على غريمه التقليدي قبلها بأيام في السوبر المحلي، لكن يبدو أن البعض يسعى لتغيير الحقائق لتحقيق مصالح خاصة.

وأشاد شوبير بأداء مصطفى محمد، مؤكدا أن المهاجم القنّاص يجب أن يستمر في الملعب حتى نهاية المباراة، لأنه عملة نادرة، بدليل ما فعله "مصطفى" وحسم فوز الزمالك في الوقت القاتل من المباراة، وأنهى أمال المقاولون في إدراك التعادل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين